اخرالاخبار

تسجيلات مشبوهة على "واتس اب" تثير الهلع في النبطية و تشل المدينة



سادت حالة من الذعر و البلبلة لدى المواطنين في النبطية و منطقتها ، و ذلك بعد انتشار  تسجيلات صوتية مشبوهة على تطبيق "واتس اب" حول دخول ثلاث سيارات مفخخة الى النبطية ومنطقتها و ارسال صورة للارهابيين الثلاثة الذين سيقومون بالتفجير، و تتحدث تلك التسجيلات عن وصول سيارات جاهزة للتفجير واحدة في النبطية واخرى في انصار وواحدة قرب مستشفى راغب حرب . 

وعلى اثر المعلومات التي انتشرت اقام الجيش اللبناني حواجز على مداخل النبطية وفي المنطقة وقامت الحواجز بالتفتيش والتدقيق. 

مراسل النشرة في النبطية افاد ايضا أن "الجيش اللبناني اقام حواجز مدعمة بالآليات والعناصر على كافة المداخل المؤدية إلى مدينة النبطية حيث يقوم عناصره بتفتيش السيارات بشكل دقيق بعدما تسربت معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي ليلاً عن امكانية دخول سيارة مفخخة إلى مدينة النبطية".
من جهتها نفت مصادر أمنية رسمية وحزبية في المدينة علمها بهذا المعلومات لكنها إعتبرت أن "التأهب والحذر يجب ان يبقى قائما طالما ان الارهابيين يهددون الأمن اللبناني".
كذلك عززت قوى الامن الداخلي اجراءاتها الامنية ليلاً في النبطية من خلال اقامة الحواجز الثابتة على مداخل النبطية و الحواجز المتنقلة و تفتيش السيارات و التدقيق بهويات الاشخاص.

وبحسب مصادر أمنية أن كل المعلومات التي تم تداولها كاذبة و كناية عن اشاعات، الا أن الاجراءات الامنية أتت في إطار العمل الاحترازي.