اخرالاخبار

أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة


أصبحت مطاعم الوجبات السريعة جزء لا يتجزأ من مجتمعنا، وليس من السهل على الجميع مقاومة إغراءاتها. لكن غالباً ما تلجأ تلك المطاعم إلى حيل لجذب الزبائن وبيع أكبر قدر ممكن من المُنتجات، دعونا نتعرف على بعضها.
أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة

أفضل وقت للوجبات السريعة
الوقت المثالي للذهاب إلى مطاعم الوجبات السريعة هو خلال ما يُسمى "ساعات العمل المزدحمة" (الوقت بين الساعة 11:00 صباحًا و 1:00 مساءً، والفترة بين الساعة 6:00 مساءً و 8:00 مساءً). نعرف بأنه ليس من السهل الحصول على طاولة، لكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه تقديم الطعام الطازج.



الوجبات السريعة اليوم تحتوي على سعرات حرارية كثيرة مُقارنة بما كانت عليه قبل 30 عام
مُعدل السعرات الحرارية في أجزاء من الأطعمة المُفضلة لدينا زاد بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، يحتوي تشيز برغر على 75% زيادة في السعرات الحرارية مقارنة بما كان عليه في ثمانينات القرن الماضي. قبل 20 عام، كانت السعرات الحرارية للبطاطس المقلية أقل بمرتين مما هي عليه اليوم. ومعدل السعرات الحرارية في البيتزا زاد بنسبة 70%.


ليس خيار جيد أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة
لا يُفضل أن تحضر باكرًا إلى مطاعم الوجبات السريعة مباشرة بعد وقت الافتتاح، نظرًا لأنه يتم في هذا الوقت تنظيف معدات الطبخ بالمواد الكيميائية القوية، التي يُمكن أن تبقى على آلات المطبخ أو الأسطح وتنتقل مباشرة إلى طعامك.  



البطاطس المقلية تحتوي على 19 مكونًا
نكهة البطاطس الأسطورية في مطاعم الوجبات السريعة تتم من خلال خلط ما يقارب من 19 مُكوّن. البطاطس هي أحد هذه المكونات، وال18 مُكوّن الآخر هي عبارة عن دهون، وإضافات، ومحسنات نكهة، وغيرها.


السكر في الميلك شيك يتجاوز الكمية اليومية المُوصى بها بمرتين أو ثلاثة


الطعام يبدو ألذ عندما يتم تناوله بواسطة اليدين
هل تعرف لماذا لا يوجد سكاكين وشوك في مطاعم الوجبات السريعة؟ هناك إجابة واحدة محتملة، وهي أنه عندما يأكل الشخص بيديه العاريتين، فإنه يحصل على مزيد من المتعة، ونتيجة لذلك، يأكل أكثر.  



رائحة المطبخ هي جزء من استراتيجية التسويق
عند السير من جانب مطاعم الوجبات السريعة، فمن الصعب مقاومة الرائحة المُغرية المنتشر في المكان. يحدث هذا لسبب ما، وهو أن المطاعم تتأكد من خروج الرائحة إلى الشارع وإيجاد طريقها مُباشرة نحو أنوف الناس. وبعض المطاعم تترك أبواب المطبخ مفتوحة من أجل هذا الغرض.



 صنابير الصودا قذرة بشكل مُخيف
صنابير الصودا في مطاعم الوجبات السريعة يصعب غسلها، وبالتالي فإن هناك كم كبير جدًا من البكتيريا والجراثيم. البيئة السُكرية توفر مكان خصب لهذه الكائنات.


إذا كُنت تُريد بعض البطاطس المقلية الطازجة، اطلبها من دون ملح
يتم تمليح البطاطس المقلية بعد طهي دفعة كاملة منها، لكن عندما تطلب بطاطس من دون ملح، فسيتم طهي كمية جديدة خصيصًا لك.