اخرالاخبار

الشرطة الألمانية تصادر حبوبا مخدرة تحمل شكل ترامب


صادرت السلطات الألمانية ما مجموعه 5 آلاف حبة هلوسة. قد يبدو الخبر عادياً حتى الآن، قبل أن تعلموا أن هذه الحبات قد تم صنعها على شكل رأس الرئيس الأميركي، دونالد ترامب. ونقل موقع “بي بي سي” عن الشرطة الألمانية قولها إن هذه الحبات تم رصدها في مدينة أوزنابروك، شمال غربي البلاد.


وتظهر على الحبات التي وجدتها الشرطة صورة للرئيس الأميركي مع قصته الشهيرة واسمه محفوراً في الوجه الآخر من الحبة، وتأتي الأخيرة باللون البرتقالي.

وضُبطت هذه الحبات المخدرة نهاية الأسبوع بحوزة رجل من جنسية نمساوية وابنه، وتم وضعهما رهن الاعتقال. ويقول الموقع إن المشتبه به سافر إلى ألمانيا من هولندا، حيث يرجّح أنه اقتنى المخدرات من هناك.

ورجّحت الفرضيات أيضاً أن النمساوي كان ينوي بيعها عبر الإنترنت، وكان سيختار للحبات شعار “ترامب يجعل اللهو عظيماً من جديد”، في إشارة إلى الشعار الذي بنى عليه ترامب حملته الانتخابية “لنجعل أميركا عظيمة من جديد”.

ولهذه الأقراص مجموعة من الآثار إلى جانب تأثيرها المهلوس، إذ تتسبب في الإصابة بالغثيان والانفصام والخوف، وقد تتمادى آثارها لتؤدي إلى الموت، وبسببها رصد الخبراء تزايد أعداد الأشخاص الذين دخلوا المستشفيات البريطانية بسبب مشاكل سلوكية وعقلية.

ووفق الشرطة فإن مجموع قيمة الحبوب التي تمت مصادرتها في بيت النمساوي يصل إلى 47 ألف دولار أميركي، كما وجدت الشرطة مبلغاً آخر من المال خلال عملية المداهمة داخل سيارة المشبوه وابنه.

المصدر: العربي الجديد