اخرالاخبار

هل أنت مستعدة للعودة إلى المدرسة؟ 6 أشياء ضرورية لتكوني جاهزة



دقّت أجراس العودة إلى المدارس، فالإجازة أوشكت على الانتهاء وحان وقت الجدّ. لكن مع اقتراب موسم المدارس يزداد همّ الأمهات لتأمين احتياجات أبنائهن لضمان عودة خالية من المشاكل. إليك 6 أشياء ضرورية لتكوني جاهزة لعودة سليمة وحيوية إلى المدرسة.

1- احتياجات وجبات الفطور: لضمان حصول أطفالك على نظام غذائي صحي لا بدّ من أن تحرصي على تناولهم وجبة الفطور في المنزل قبل الذهاب إلى المدرسة. ولحصول أطفالك على وجبة فطور صحية ومتوازنة غنية بالفيتامينات والمعادن، قدّمي لهم رقائق نستله نسكويك المحضرة من الحبوب الكاملة مع الحليب والفاكهة.


2- علبة الطعام LunchBox: وضّبي محتوى علبة الطعام الذي يمكن تحضيره مساءً، قطعي الخضروات أو الفواكه وضعيها في العلب. حضّري قارورة المياه والعصير واتركيها في الثلاجة لتكون جاهزة في الصباح.

3- حقيبة الظهر: اختاري حقيبة ظهر مناسبة لسلامة طفلك مع حمالات عريضة ومبطّنة، وظهر مبطّن. حافظي على وزن خفيف للحقيبة لا يتجاوز الـ20% من وزن جسم الطفل.

4- اللوازم المدرسية: يتطلع الصغار بشغف لشراء حاجياتهم الجديدة من الحقائب المدرسية وعلب الأقلام والمفكرات وغيرها. لذا استعيني بأطفالك فيما يتعلق بقرار الشراء واشتري الحاجيات التي تناسب شخصياتهم واهتماماتهم.

5- الأحذية: اختاري لصغارك مجموعة متميزة من الأحذية المدرسية باللون الأسود والأحذية الرياضية البيضاء ليكونوا جاهزين بأبهى طلّة.

6- معقم لليدين: يتعرض أطفالك للكثير من الأمراض والبكتيريا في هذا الموسم ولعلّ المصدر الأساسي الذي يلتقط أطفالك العدوى منه هو المدرسة. لذلك أمّني لهم معقم لليدين وقومي بتعويدهم على إستعمال الجل المعقم لليدين قبل تناول الطعام في المدرسة.

نسكويك - نستلة