اخرالاخبار

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع


على ما يبدو أن هاتف نوكيا 2 لن يكون الهاتف الذكي الوحيد الذي تخطط شركة HMD لإطلاقه خلال الأشهر المقبلة، حيث تم تسريب منشور دعائي خاص بهاتف رخيص للغاية من قبل الشركة سيتم إطلاقه مع Nokia 2 بدون تحديد موعد رسمي لذلك.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فتكشف الصورة المسربة أنه تم اعتماد اثنين من الهواتف الذكية التي تحمل شعار نوكيا بدون معرفة موديلاتهما في الصين، حيث يحملان الأسماء الكودية TA-1041 و TA-1042، وقد تم إدراج كلا الهاتفين في اللجنة الصينية لتنظيم الاتصالات بأنهما يمتلكان ميزة الشحن السريع، وهي الميزة الموجودة فقط في هاتف نوكيا 8.
وبالنظر إلى وجود ميزة الشحن السريع، فهذا يعني أن هذه الهواتف لن تكون ذات أسعار منخفضة، وهو ما فسره البعض بأنها قد تكون إصدارات جديدة مختلفة من هاتف نوكيا 8 تستهدف الصين، إلا أنه وفي نفس الوقت ظهر تقرير آخر يقول إن شركة HMD تعمل على هاتف ذكي أندرويد آخر يعمل إلى جانب نوكيا 2.
ووفقا للتسريبات فمن المنتظر أن يتم إطلاق هاتف جديد من قبل شركة HMD قريبا، بصرف النظر عن هاتف نوكيا 2، والذي ربما يكون نوكيا 9 أو نسخة أقل قليلا منه والتي قد تكون نوكيا 7 على سبيل المثال.
(اليوم السابع)