اخرالاخبار

جمعية أهلنا اختتمت أنشطتها الصيفية ووزعت تقريرا عن تقديماتها


اختتمت جمعية "أهلنا" أنشطة دورتها الصيفية لهذا العام "Dream Center " والتي شارك فيها نحو 65 طفلا من الأيتام والأولاد الأقل حظا المسجلين في الجمعية. وتضمنت الدورة "برنامج تقوية مدرسية في اللغتين العربية والإنكليزية ومادة الرياضيات، إلى جانب ألعاب ترفيهية وبرنامج منوع بين أشغال يدوية ورقص ومسرح ورياضة بدنية Zumba.

وخلال الفترة نفسها نظمت الجمعية رحلتين للأطفال المشاركين إلى مدينة ملاهي "عالم المرح" وKidzmondo في بيروت وزيارة لمعمل صابون العربي في صيدا.

وفي تقريرها الدوري حول تقديماتها، اشارت "أهلنا"، في بيان لها، الى انها وزعت في عيد الأضحى 1040 حصة أضاحي على العائلات المحتاجة في مناطق صيدا كافة، وقدمت ثياب العيد لحوالي 200 شخص من المستفيدين من " أهلنا".

وضمن البرنامج الشهري المخصص للعائلات الأقل حظا، وزعت "أهلنا" خلال شهري أب وأيلول 1498 حصة مونة على (أيتام، ذوي حاجات خاصة ، مسنين، وعائلات محتاجة). كما تضمنت تقديماتها "حفاضات ل 149 مسنا ومعوقا شهريا، ومساعدات صحية ل49 حالة في المستشفيات والمستوصفات وتوزيع 45 حصة لحوم في المنازل (غير الأضاحي).

وضمن الأنشطة الريعية لدعم برامج الجمعية Fundraising Events نظمت "أهلنا" ندوة بعنوان "طاقتنا حياتنا! كيف تؤثر أفكارنا واحاسيسنا على مراكز الطاقة في اجسادنا وبالتالي على اتصالنا الروحي" حاضرت فيها الدكتورة دينا شعبان سعادة. وتلاها غداء في كافيتيريا الجمعية، وعاد ريع هذا النشاط لتمويل صندوق المساعدات المدرسية للطلاب الأكثر حاجة المسجلين في الجمعية.
رأفت نعيم