اخرالاخبار

طلاب يعتدون على زميلهم ووالده بمطرقة


أقدم ثلاثة طلاب إماراتيون يدرسون في مدرسة ثانوية في مجمع المدارس بمنطقة العزرة بالشارقة، على ضرب زميلهم ووالده بمطرقة، على إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين زميلهم خلال اليوم الدراسي،  الأمر الذي أسفر عنه إصابة الأب في رسغه الأيمن، وذلك بحسب “البيان”.

تلقى مركز شرطة المحافظة بلاغا يفيد بالواقعة، فقام بإلقاء القبض على الطلبة المتهمين، وفتح بلاغا بالواقعة، كما حاولوا الصلح بين الطرفين إلا أن الأب المجني عليه رفض الأمر، فاستكملت الشرطة إجراءاتها وحولت القضية إلى النيابة.
ونظرت محكمة جنايات الشارقة في الواقعة أمس، حيث استمعت إلى أقوال المجني عليهما، حيث قال الابن المعتدى عليه “حدثت مناوشة بينه وبين المتهم، على إثر مزحة، حيث قام بطرحه أرضا والبصق عليه وشتمه بألفاظ خادشة للحياء”.
وروى الأب أمام المحكمة تفاصيل ما حدث معه، حيث قال “ذهبت إلى المدرسة لإحضار ابني كالمعتاد، إلا أنني أثناء انتظاري له بالخارج حضر إلي أحد المتهمين، والذي لم أكن أعرفه مسبقا، وقام بالاعتداء علي بالضرب بواسطة مطرقة، ليصيبني بعاهة مستديمة في رسغي الأيمن، قدرها الطب الشرعي بنسبة 10%”.
طرحت الهيئة القضائية على الأب سؤالا حول رغبته في التنازل عن القضية، إلا أنه رفض مؤكدا أنه ليس لديه أي نية للتنازل، نظرا لإهانة المتهمين له ولابنه أمام باقي الطلبة.