اخرالاخبار

بالصور: الحريري التقت أهالي موقوفي عبرا ووفدا من عين الحلوة

 استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من أهالي موقوفي احداث عبرا، عرضوا معها اوضاع أولادهم الموقوفين والتحرك الذي يقومون به مع قرب صدور الأحكام.

والتقت الحريري وفدا من لجنتي حي حطين وحي اللوبية في مخيم عين الحلوة، بحث معها الوضع في المخيم عموما وما يتعلق بموضوع الجدار الذي يبنى حول المخيم.

وقال رئيس لجنة حي اللوبية ابو وائل زعيتر اثر اللقاء: "وضعنا السيدة أم نادر بالأجواء، ونعرف انها تحمل الهم اللبناني والهم الفلسطيني، ونحن دائما نشاورها وبحثنا معها الوضع في مخيم عين الحلوة وخصوصا موضوع مرور الجدار ببعض النقاط في المنطقة الجنوبية للمخيم، وتفهمت الواقع، وان شاء الله كل الأمور ستعالج، ونحن كلجنة نتابع الموضوع بالتنسيق مع الجيش اللبناني".

من جهته، اشار رئيس لجنة حي حطين علي اصلان الى ان "الهدف من الزيارة انساني، وان الوفد اثار مع الحريري موضوع ابقاء " مجمع منصور عزام " ضمن المخيم وليس خارجه كونه يشكل متنفسا لأهل المخيم".

والتقت الحريري الدكتور كميل فريد سرحال الذي عرض معها شؤونا تهم منطقتي جزين وصيدا، بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وكانت الحريري استقبلت رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والخبير البيئي جمال عبد القادر عيتاني. كما التقت في حضور السعودي مدير المستشفى التركي للحروق في صيدا الدكتور غسان دغمان.

المصدر: رأفت نعيم