اخرالاخبار

بالصور: الحريري إفتتحت العام الدراسي في مدرسة بهاء الدين الحريري


أكدت النائب بهية الحريري على استمرار مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في اداء رسالتها في تحقيق العدالة التربوية كما ارادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وعلى متابعة مسيرة المدرسة وبزخم أكبر . كلام الحريري جاء خلال لقاء مع أسرة مدرسة البهاء لمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018، وذلك في مجمع بهاء الدين الحريري الانمائي في صيدا وشارك فيه: مديرة المدرسة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب ورئيسات الأقسام وجميع أفراد الهيئة التعليمية ، وتميز اللقاء بإستقبال خاص للحريري والأسرة التربوية من قبل طلاب صف التاسع (البريفيه) في بداية عامهم الدراسي معاهدين على السير على خطى زملائهم المتفوقين من خريجي العام الدراسي الماضي . فيما قدم تلميذان من المرحلة الابتدائية شجرتين صغيرتين رمزاً لأول شجرة زرعها من تحمل المدرسة اسمه المرحوم الحاج بهاء الدين الحريري (والد الرئيس الشهيد رفيق الحريري) وتأكيداً على تجدد مواسم الزرع في ارض البهاء علماً وابداعاً والحصاد على بيادرها نجاحاً وتفوقاً.

بعد ترحيب من المديرة النادري والمشرف العام بواب، استهلت الحريري اللقاء بتهنئة أسرة المدرسة ببدء العام الدراسي وقالت: إن شاء الله نلتقي دائما على أمل هو كالضوء يعطينا مؤشراً نحو الأفضل . اهنئكم على النجاح الذي حققه طلاب المدرسة في شهادة البريفيه والتقديرات المميزة على مستوى الجنوب ، واهنئكم على الأنشطة التي شاركتم بها ان كان على مستوى المدرسة او المنطقة او لبنان . ونحن فخورون بكم وبما حققتموه ونقول ان مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري التي ارادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري صرحا لتحقيق العدالة التربوية مستمرة بتأدية هذه الرسالة ومسيرة المدرسة ستستمر وبزخم اكبر ان شاء الله.

واضافت:نحن نتوق الى مدرسة ايجابية ونتوق الى ان نقدم لأبنائنا التلامذة كل ما يساهم في تنمية مهاراتهم وابراز مواهبهم، ولأن نرصد إبداعاتهم لأنه بداخل كل منهم شعاع من التفوق والتميز يجب ان نكتشفه ونحفزه ولا بد ان يخرج من بينهم مميزون في غير حقل ومجال ابداعي . كما أكدت النائب الحريري على متابعة التطور في المدرسة في كل النواحي الأكاديمية ومواكبة كل جديد في عالم التربية والتعليم . وختمت الحريري متمنية لإدارة المدرسة وهيئتها التعليمية عاماً دراسياً حافلاً بالنشاط ومكللاً بالنجاح والتفوق.



المصدر: تيار المستقبل