اخرالاخبار

حفل تخرّج فرسان صيدا، الدفعة الثَّانية في نادي صيدا للفروسيَّة cavallo


تصوير: محمد حنقير

نادي صيدا للفروسيَّة cavallo يُخرِّج عدد كبير من الفرسان و الفارسات برعاية رئيس بلديَّة صيدا.
برعاية و حضور رئيس بلديَّة صيدا المهندس محمد السعودي احتفلنا نهار الأحد في ١٥/١٠/٢٠١٧ بتخرج الدفعة الثانيه من فرسان و فارسات نادي صيدا للفروسيَّة  cavallo بحضور فعاليَّات و شخصيَّات صيدا السياسيَّة و الدينيَّة و الأمنيَّة و أهالي الخِرِّيجين.
تضمَّن الحفل كلمة صاحب النَّادي السيِّد حازم أبو زينب وكلمة الأستاذ حسن الشَّماس ممثّلا رئيس البلدية و عروض مميزة :
بدايةً عرض قفز الحواجز مع كل من المدرب عمرو كرعوني، الفارس عبد الله البابا؟ الفارسة ساريه زكنون، الفارسة تالا طرّاف، الفارس يحيي القلعي و الفارس أحمد حشيشو.
من ثم عرض حماسي : ركض، تشييش و رقص بالخيل مع الفرسان و الفارسات : المدرب عمرو كرعوني، تسنيم منسي، أحمد حشيشو، مايا الددا، وجيه حنقير ، آدم البيطار، عبد الله البابا، ساريه زكنون، عبد الرحمن الخطيب، يحيى القلعي، ليلى حجازي و فارس المجذوب.
و عرض أكثر من رائع : للمدرّب و الفارس الاستعراضي خميس الَّذي أذهل جميع الحاضرين بليونته وشجاعته.
و العرض الأخير كان لأصغر فارسة في نادي صيدا للفروسيَّة cavallo، الفارسة ياسمين عويد،٣ سنوات و نصف، فقدَّمت للجمهور عرض جميل مع مدرِّبها.
أمَّا كلمة الفرسان قدّمتها كل من الفارسة ليلى حجازي و الفارسة صفى الأشبه.
ختام الحفل قدَّم الاستاذ حازم أبو زينب و الأستاذ حسن الشمَّاس و الأستاذ كامل كزبر الشهادات على جميع الخرِّيجين و الميداليَّات لفريق التَّنظيم في النَّادي و فريق الإسعاف و طاقم النَّادي.
أخيرًا نتقدَّم من جميع الفرسان و الفارسات و أهلهم بأحرّ التَّهاني متمنيين لهم التَّقدم و النَّجاح في حياتهم. و نتقدَّم بالشُكر لكلّ من مقدّم الحفل بلال نقوزي ، القوى الأمنية، الجمعيَّة الطبيَّة الإسلاميَّة،كشافة الإسراء، فريق الإستقبال و التنظيم في cavallo.