اخرالاخبار

أسماء مشاهير "Celebrity Duets".. سياسيٌ وملكة جمال وبطل "الهيبة"!


تستعد محطة MTV لإطلاق موسم جديد من البرنامج الشهير "ديو المشاهير" الذي ستتولى تقديمه للسنة الثانية على التوالي الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال.
البرنامج سينطلق في وقت قريب عبر شاشة MTV، وبات من المعروف أن لجنة تحكيمه تتألف من الإعلامية منى أبو حمزة، المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، والمخرج سيمون أسمر.
وكشف موقع "فوشيا" أسماء المشاهير المشاركين في البرنامج وهم: النائب مصباح الأحدب، الممثلة داليدا خليل، الممثل فادي شربل، الممثل أويس مخلالاتي (وهو الذي عُرف بدور "صخر" في مسلسل "الهيبة")، الإعلامي رجا ناصر الدين، الممثل طلال الجردي، الممثل بيار شمسيان، الإعلامي جيري غزال، الإعلامية ساشا دحدوح، الممثلة وعارضة الأزياء دجى حجازي، ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، الإعلامية والممثلة رندة سركيس، والممثلة ومقدمة البرامج أرزة الشدياق.
هذا وسيحيي النجم عاصي الحلاني السهرة الأولى من ديو المشاهير الذي سينطلق مباشرة على الهواء بتاريخ الـ12 من تشرين الثاني المقبل، والبوب ستار رامي عياش سيحيي السهرة الثانية، أما النجمة الذهبية نوال الزغبي ستحيي الليلة الثالثة من البرنامج المذكور.
البرنامج يعتمد على تقديم ديوهات غنائية بين المشاهير والنجوم، وفي ختام كل برايم يخرج أحد المشاهير مع المبلغ المالي الذي يكون قد فاز به ويقدمه لإحدى الجمعيات الخيرية التي يختارها مسبقاً.
(فوشيا)