اخرالاخبار

الهومنتمن يعبر بيبلوس في مباراة مجنونة



عوض نادي هومنتمن بطل العرب الخسارة التي تلقاها امام اللويزة في المباراة السابقة وهزم نادي بيبلوس خارج ملعبه بنتيجة 90 – 80 . هذا الفوز هو السادس تواليا لهومنتمن على بيبلوس في البطولة وجاء هذه المرة في ملعب الفريق الجبيلي .

المباراة كانت مشحونة ومجنونة بكل ما للكلمة من معنى فمن الاخطاء الفنية الى طرد مدرب الهومنتمن الى نقاط سام يونغ ال 34 ونقاط بوينتر ال 33 ودخول كريم زينون وتغيرره مجريات اللقاء كل ذلك منحنا مباراة رائعة وحسمت على جزئيات صغيرة

الربع الاول تفوق اصحاب الارض بنتيجة 20 – 16 مع تسجيل بوينتر ثلاثية مع انتهاء الوقت . الا ان الربع الثاني هو كان الحاسم فبعد مرور دقيقتين و13 ثانية اطلق الحكم كلود ابي جبرايل صافرته بخطا تقني على لاعب هومنتمن فحصلت مشادة بينه وبين المدرب جو مجاعص فما كان من الحكم الا ان طرد مدرب منتخب لبنان السابق ليكمل النادي البيروتي المباراة بقيادة مساعد المدرب . هذا الطرد شحن لاعبي الهومنتمن وكان صدمة ايجابية فدافعوا بشكل افضل لكنهم لم يستطيعوا ايقاف بوينتر من تسجيل 16 نقطة في الشوط الاول لينتهي هذا الشوط 44 – 41 لبيبلوس .

بين الشوطين وضع مجاعص تعليمات صارمة لدفاعه واستغلوا كثرة الاخطاء على لاعبي بيبلوس ليتالق سام يونغ ويقود ناديه للتقدم 68 – 65 بعد دخول كريم زينون ودفاعه بشكل كبير ومساعدته في التسجيل ايضا ( 6 نقاط ) . عنوان الربع الثالث والرابع كان اسماعيل احمد الذي استغل خبرته الكبيرة ووزع الكرات وجمع اللاعبين وشد من ازرهم فاكمل يونغ مسلسل تسجيله ووصل الى النقطة 34 بينما توقف رصيد بوينتر عند ال 33 مع 4 ثلاثيات ليحرز هومنتمن فوزه الرابع هذا الموسم من 5 مباريات بنتيجة 90 – 80 .