اخرالاخبار

اللَّجنة التَّكريميَّة الرّياضيَّة كرَّمت قيادة منطقة الجنوب العسكريَّة تقديرًا لدور الجيش


المصدر: رأفت نعيم
اللجنة التكريمية الرياضية كرمت قيادة منطقة الجنوب العسكرية تقديرا لدور الجيش في حفظ الأمن والاستقرار والذود عن حدود وسيادة لبنان

تحت شعار "تكريماً لرمز  الشرف والتضحية والوفاء " ولمناسبة قرب حلول العيد الرابع والسبعين لإستقلال لبنان قام وفد من اللجنة التكريمية الرياضية بزيارة لمقر قيادة منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني في ثكنة زغيب في صيدا وتكريم عدد من كبار ضباطها تقديرا لدور الجيش في حفظ الأمن والاستقرار والذود عن حدود وسيادة لبنان بوجه الأخطار التي تتهدده.
وضم الوفد الذي تقدمه امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الأولمبي احمد المصري " محي الدين جمال، خالد بديع، زينب الحريري، مصطفى حسن حبلي ، حسام كشتبان، نسرين زنتوت ، جهاد الحريري  والحاج محمد المصري " ورافقهم  سامر السن . حيث التقى الوفد كلاً من قائد المنطقة العميد الركن خليل الجميل  وقائد الشرطة العسكرية في الجنوب العميد الركن منير شحادة وقائد اللواء الأول العميد الركن ميلاد اسحاق .
المصري نقل تحيات رئيس اللجنة التكريمية الرياضية احمد الحريري الى قيادة المنطقة منوها بجهود المؤسسة العسكرية وانجازاتها الأمنية في الدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار ، ومعايداً الجيش قيادة وضباطا وجنودا بمناسبة قرب حلول عيد الاستقلال.
وقدم المصري واعضاء الوفد درعا تكريمية ووشاح العلم اللبناني الى كل العميد الجميل والعميد شحادة والعميد اسحق . ثم قام الوفد بجولة برفقة العميد اسحق على قاعات الرياضة والأنشطة في ثكنة زغيب،  شاكرا لوفد اللجنة التكريمية هذه المبادرة