اخرالاخبار

مركز رؤية للدّراسات والأبحاث يُكرِّم موقع البهاء الإعلامي



يقوم مركز رؤية للدّراسات والأبحاث بتكريم مواقع لبنانيَّة وفلسطينيَّة تقديرًا منهم لعملهم الإعلامي الدَّاعم للقضيَّة الفلسطينيَّة والقضايا الانسانية..

مركز رؤية للدّراسات والأبحاث، مؤسَّسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلَّة، تأسَّست في غزّة، مطلع عام 2015م..

يُعنى بالدّراسات الاستراتيجيّة والأكاديميّة واستشراف المستقبل، يُغطي مجال عملِهِ العالَمَيْن العربي والإسلامي، يُعطي اهتمامًا خاصًّا بالقضيَّة الفلسطينيَّة، وبدراسة الصّراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينيَّة، عربيَّة، إسلاميَّة ودوليَّة.

قام صباح اليوم مُمثلين عن مركز رؤية هم الاعلامي "وسيم وني" رئيس تحرير وكالة أخبار دولة فلسطين ومدير مركز رؤى للدّراسات والأبحاث في لبنان و الأستاذ "نبيل الرفاعي" رئيس اللّجنة الشّعبيَّة لمنظمة التّحرير لمنطقة الهمشري.. بزيارة إلى مكتب موقع البهاء الإعلامي بحضور الهيئة الإداريَّة للموقع لتقديم درع تكريمي لفريق عملنا ولإدارة الموقع ..

وقد اعتبروا أنَّ هذه الزّيارة وهذا الدّرع تقديرًا لجهود موقع البهاء في دعم القضايا الفلسطينيَّة وتحرّي الدّقّة في نقل الأخبار واستقصاء الحقيقة من مصدرها دون تجييش إعلامي او تحريض ..

وأنَّهم في مركز رؤى مُعجبون بموقع البهاء ومكانته الوسطيَّة  حيث لا تفريق بين لبناني وفلسطيني وسوري ولدعمه الدَّائم للقضايا الانسانيَّة ..

تسلَّمت الدّرع مديرة العلاقات العامَّة الزَّميلة "أميرة الملاح" ممثِّلة كافَّة فريق العمل..

بدورنا نتقدَّم بجزيل الشّكر إلى مركز رؤى وإلى الإعلامي "وسيم وني" على هذه اللَّفتة القيّمة منهم ..

وإنّنا إذ نعتبر أنَّه بفضل اللَّه سبحانه وتعالى وجهود جميع الإخوة المخلصين استطعنا أن نصل إلى المُعادلة الصّعبة في ضوء  ظروف بلادنا الاستثنائي بخاصَّة على صعيد الإعلام..

فقد انتهجنا الوسطيَّة والاعتدال والبحث عن الحقيقة دون تزييف أو تزليف في محاولة لطمئنة أهالينا أينما كانو دون اعتماد أسلوب الخبر الصادم...

بالنّسبة لدعم القضيّة الفلسطينيّة فإنَّنا نُعدّها واجبنا ونهجنا، فلسطين بوصلتنا جميعًا والإضاءة على همجيَّة ووحشيَّة العدو الصّهيوني حق شرعي ودعم لأهلنا في الدَّاخل الفلسطيني ووسام على صدورنا نرجو إيفائهم حقهم..

أمَّا أهلنا في المخيّمات الفلسطينيَّة فنحن منهم ولهم ونؤكّد على وحدة الحال والقضيّة في مواجهة جميع المخاطر ..

إنَّ الاضاءة على قضايا إنسانيَّة شرفٌ لنا، وفرحة مساعدة من يستحق كفيلة بإسعادنا جميعًا ولا منّة لنا عليهم ..

شكرًا جزيلًا لكم ..

وما توفيقنا إلَّا من عند اللَّه سبحانه وتعالى..

مع تحيَّات فريق عمل موقع البهاء.