اخرالاخبار

ابراهيم عجروش احتل المرتبة الأولى من برنامج “لبنان بعيون جنوبية” للعام 2017



احتلت الحلقة الاذاعية التي استضاف فيها الزميل طارق أبوزينب، المغترب اللبناني رئيس نادي شباب المقيم والمغترب (كفرحونة ) الأستاذ إبراهيم عجروش المرتبة الاولى ضمن برناج “لبنان بعيون جنوبية”، الذي يقدمه أبو زينب عبر إذاعة الشرق.



الاستاذ أبراهيم عجروش المقيم في ولاية متشغن الامريكية والذي كرس حياته للعمل التطوعي والخدمة الاجتماعية لكافة ابناء بلدته واللبنانين.

و”برنامج لبنان بعيون جنوبية ” يُسلط الضوء على إنجازات أبناء الجنوب اللبناني، يُبث كل يوم أحد الساعة 12 ظهراً بتوقيت بيروت، ليكون “همزة وصل بين الجنوبيين واللبنانيين من جهة وبين لبنان والاغتراب من جهة ثانية .

وحصد رئيس نادي شباب المقيم والمغترب (كفرحونة ) الأستاذ إبراهيم عجروش من خلال الاعلام الاجتماعي والمسموع عبر التفاعل في “برنامج لبنان بعيون جنوبية ” شخصية العام للمغترب اللبناني بالعمل التطوعي والخدمة الاجتماعية.

ومن جهته صرح معد ومقدم برنامج لبنان بعيون جنوبية الزميل طارق ابوزينب، وقال “ان الاستاذ ابراهيم عجروش ابن بلدة كفرحونة الجنوبية هو شخصية محبة جداً بين اللبنانين والاغتراب وعند استضافته منذ اشهر في برنامجي تفاعل مع الحلقة اعداد هائلة من اتصالات على البرنامج وعلى مواقع التواصل واستطاعت الحلقة أن تكون ارشيف تاريخي للعمل التطوعي وتحفيز الشباب للانخراط بالخدمة الاجتماعية والنهوض بالمجتمع، ايضاً الحلقة الى يومنا هذا عليها نسبة مشاهدة على على مواقع التواصل الاجتماعي ومستمعين كثيرين فهنيئاً للاستاذ ابراهيم عجروش على هذا الإنجاز”.



فادي ثلج