اخرالاخبار

تخلصي من التعرق ورائحته الكريهة مع فوائد الليمون للابط



يشتهر الليمون بأنه من الثمار الاساسيّة في غالبية الاطعمة والسلطات نظراً لفوائده الصحية الكثيرة، هو الذي يمنح الجسم الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائيّة المُهمّة التي يحتاجها من الكالسيوم، الى البوتاسيوم، وغيرها من المصادر التي تجعله دواء لامراض عدّة.

في المُقابل، يعدّ الليمون من خلطات الجسم الاساسيّة التي تلجأ اليها المرأة للاهتمام بجمالها واطلالتها، وخصوصاً في حال كانت تعاني من مشاكل الاسوداد في بعض المناطق من جسمها ولا سيّما الحساسة منها، الامر الذي يجعل من الليمون الخلطة الابرز على صعيد تفتيح وتبييض الجسم. لذلك، ستعرفك صبايا ستايل في هذا المقال، على فوائد الليمون للابط بشكل خاصّ الذي يعد عرضة للاصابة بالاسوداد، لاسباب عدّة منها قلّة النظافة، وكذلك استعمال الكريمات والعطر الخاطئ الذي لا يتلاءم مع بشرتك ويؤدي الى اسوداد الابط.

ومن فوائد الليمون، أنّه يعمل على تبييض الابط بشكل فعال وسريع، وازالة الاسوداد، وكذلك يساعد على التخلص من رائحة التعرق، التي تسبب الكثير من الاحراج للسيدة خصوصاً في فصل الصيف على اعتبار ان درجات الحرارة تكون مرتفعة واشعة الشمس قويّة.

لذا وللتخلص من هذه المشاكل، عليك دهن منطقة الابط بشرحة من الليمون، لبعض الوقت لتلاحظي الفرق سريعاً شرط تكرار هذه العملية اكثر من مرة في الاسبوع، ويمكنك ايضاً اضافة مكونات اخرى لتحويلها الى خلطة طبيعية للابط، مثل زيت الزيتون او زيت جوز الهند وماء الورد وهذه المكوّنات تعتبر الافضل على صعيد تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم.