اخرالاخبار

بالصور مهمات انقاذ متفرقة للدفاع المدني 18-2-2018








انقاذ قاطني ثلاثة منازل في زحلة اقتحمتها السيول. 

عمل عناصر من الدفاع المدني على سحب المياه التي اجتاحت مستودعا في حي مار الياس في زحلة بسبب غزارة الامطار.
كما عمل العناصر على انقاذ مواطنين احتجزتهم السيول داخل ثلاثة منازل في حارة الراسية - زحلة. وقد تم سحب المياه والأتربة التي اقتحمت المنازل والتأكد من سلامة المواطنين.








انقاذ مواطنين محتجزين داخل منازلهم في جلالا البقاعية. 

عمل عناصر من الدفاع المدني، منذ الساعة الخامسة فجراً ولغاية الساعة الثامنة من صباح اليوم الواقع في ١٨ /٢ /٢٠١٨، على سحب مياه السيول التي اجتاحت اكثر من خمسين منزلاً ومحلات تجارية في بلدة جلالا البقاعية. وقد تعاون العناصر مع بلدية شتورا على فتح مجاري المياه على جوانب الطرقات واضطروا الى وضع عوازل ترابية وهدم جدران الطرق لتسهيل مرور المياه ووصولها الى مجرى النهر.
وقد تم التأكد أن المواطنين الذين يقطنون تلك المنازل هم بحال جيدة.







انقاذ مواطنين محتجزين داخل منازلهم وسياراتهم في القليعات بسبب تبرّك المياه.

عمل عناصر من الدفاع المدني منذ الساعة ٠٢:٣٠ ولغاية الساعة ١٠:١٥ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٠١٨/٠٢/١٨ على انقاذ مواطنين احتجزوا داخل منازلهم وسياراتهم بسبب تبرّك المياه نتيجة الامطار الغزيرة التي هطلت وارتفاع منسوب المياه في نهر الاسطىوان في القليعات-عكار.



جريح وقتيل اثر انقلاب سيارتهما على طريق عام مطار القليعات.

نقل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ٠٦:٣٠ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٠١٨/٠٢/١٨ جريحاً وقتيلاً الى مستشفى اليوسف في حلبا اصيبا جراء انقلاب سيارتهما على طريق عام مطار القليعات-عكار.





حريق سيارة في السكسكية.

عملت عناصر من الدفاع المدني بتاريخ ١٨/٢/٢٠١٨ عند الساعة ٢:١٠ على إخماد حريق شب في سيارة رباعية الدفع في السكسكية  - الزهراني.