اخرالاخبار

حفل تشجير وزرع أشجار الأرز في منطقة الشّرحبيل _ بقسطا شرقي صيدا 10-3-2018



رصد ومتابعة موقع البهاء 


بتشحيعٍ من بلديّة بقسطا وتنسيقٍ مع قسم الشّباب في الصّليب الأحمر اللّبناني، قامت المجموعات الشّبابيَّة في جمعيَّة شباب شرحبيل ومتطوّعي الصَّليب الأحمر بغرس أشجار الأرز في العقار المخصَّص لأن يكون حديقة عامَّة من قِبل بلديّة بقسطا والَّذي تقع فيه سارية العلم اللّبناني العملاق المُجاور لدوّار جمعيّة شباب شرحبيل .

حضر التَّشجير كلٌّ من رئيس بلديَّة بقسطا السَّيّد "ابراهيم مزهر" ، رئيس جمعيَّة شباب شرحبيل السَّيِّد "وليد السبع أعين"، نائب رئيس هيئة جمعيَّة جامع البحر الخيريَّة السَّيِّد "مازن حشيشو"، عضو بلديّة بقسطا السَّيِّد "شربل ابراهيم"، الدّكتور "حسن بديع"، السَّيِّد "عبد الوهاب حمود"، عناصر من الصَّليب الأحمر اللّبناني، عمَّال من بلديّة بقسطا وحشد من أهالي المنطقة.

 صرَّح رئيس بلديَّة بقسطا السّيِّد ابراهيم مزهر أنَّه بصدد التَّحضير لإعداد مكان زرع الأشجار إلى حديقة عامَّة، لأنَّه مهتم بالبيئة وبجمال طبيعة المنطقة ولتكون متنفَّسًا طبيعيًّا للأهالي.

من جهته اعتبر رئيس جمعيَّة شباب شرحبيل السَّيِّد وليد السبع أعين أنَّ مشاركة الجمعيَّة اليوم في هذا الحدث البيئيّ الجميل ما هو إلَّا تعبير عن تعلّقهم بالأرض وترسيخًا لايمانهم بالحفاظ على البيئة والقيم الوطنيَّة والأخلاقيَّة والتَّمسك بالمحافظة على نظافة وطهارة وجمال مكان وجودنا و إقامتنا ..

كما أكَّد السبع أعين أنَّ منطقة بقسطا الشّرحبيل ستكون منطقة مُزهرة بالأشجار والطَّبيعة النَّظيفة ووعد بالاستمرار في العمل على كافَّة الأصعدة الانسانيَّة والاجتماعيَّة والثَّقافيَّة.