اخرالاخبار

النائب بهية الحريري التقت رابطة آل الصياد ورابطة آل البابا وعرضت معهم موضوع الإستحقاق الإنتخابي وأوضاع وشؤون مدينة صيدا 15-3-2018



في اطار اللقاءات التي تعقدها مع العائلات في مدينة صيدا ، استضافت رابطة آل الصياد النائب بهية الحريري في لقاء عقد في منزل رئيس الرابطة الدكتور اسماعيل الصياد في الهلالية وتناول موضوع الاستحقاق الانتخابي واوضاع وشؤون المدينة وابرز القضايا التي تعانيها وسبل معالجتها.

كما عقدت الحريري لقاء مع رابطة آل البابا في منزل رئيس الرابطة المهندس وسيم البابا في مجدليون وجرى خلاله التداول في موضوع الانتخابات النيابية والتحالفات التي يمكن ان ينتجها اعتماد القانون الحالي كما تم طرح عدد من المشكلات التي تواجهها المدينة حياتياً وبيئياً واقتصادياً واجتماعياً واهمية وسبل ايجاد حلول لها.

الحريري اجابت خلال اللقاءين على مداخلات وأسئلة الحضور حول القضايا التي طرحت وحرصت على الاستماع الى آرائهم فيما يتعلق بهذه القضايا .

وتناولت الحريري بداية موضوع الاستحقاق الانتخابي من مختلف جوانبه عموماً، وبالنسبة لدائرة صيدا جزين بشكل خاص حيث وضعت الحضور في المراحل التي قطعها تيار المستقبل في التواصل بشكل مباشر او غير مباشر مع بعض الأطراف والقوى السياسية في جزين وصيدا تمهيداً لبلورة التحالفات التي على اساسها سيتم تشكيل واعلان اللائحة .

وفي الشأن الانمائي والحياتي تحدثت الحريري عما تحقق في المدينة من مشاريع وانجازات وما يجري استكماله منها او يتم العمل عليه ، وتوقفت عند بعض القضايا الحياتية الملحة التي تحتاجها المدينة والتي قالت انه يجري العمل على تلبيتها او معالجة ما تعانيه من مشكلات ولا سيما على المستوى الخدماتي والبيئي .

وتطرقت الحريري الى موضوع موقوفي احداث عبرا وقانون العفو العام المنتظر إقراره . كما تناولت عدداً من المواضيع المعيشية والتربوية والاقتصادي والاجتماعية .