اخرالاخبار

ميقاتي خلال إعلان لائحة "العزم" في طرابلس المنية والضنية ومن تضمنت بالأسماء 18-3-2018






أعلن الرئيس نجيب ميقاتي، المرشح عن المقعد السني في دائرة الشمال الثانية (طرابلس- الضنية- المنية) عن لائحة "العزم" في طرابلس.

واكد ميقاتي ان اللائحة تجمع حكمة الكبار وعزم الشباب لجعل طرابلس عاصمة اقتصادية وهي تألفت بعناية ودقة لجمع العزم والخبرة والقدرة على الالتزام، وقال:"لا تتناسوا جولات القتال التي حصلت بطرابلس لعرقلة عمل الحكومة ولن نيأس وسنتابع ما بدأناه".

واضاف: "لائحتنا هي صوت كل الناس وطرابلس ستبقى الرقم الصعب ولن ترضى بظلم او بتهميش او باستفراد وما يحق لغيرنا يحق لنا".

ولفت الى ان رؤية لائحة العزم هي العمل لاعادة طرابلس العاصمة الثانية قولا وفعلا، واشار الى ان "مطلبنا كان وسيبقى احقاق الحق والافراج عن المظلوم وهدفنا خوض المعركة لاثبات الذات.

 وشدد على ان "اللائحة لا تحتاج الى وسيط من خارج المدينة ".

ورأى ميقاتي انه على الرغم من وجود شوائب كثيرة في قانون الانتخاب الجديد الا انه جمع مدينة طرابلس مع المنية والضنية.

اللائحة تجمع حكمة الكبار وعزم الشباب لجعل طرابلس عاصمة اقتصادية ولا تتناسوا جولات القتال التي حصلت بطرابلس لعرقلة عمل الحكومة ولن نيأس وسنتابع ما بدأناه


وقد تضمنت اللائحة الأسماء التالية:

جهاد يوسف عن المقعد السني في الضنية، علي درويش عن المقعد العلوي في طرابلس، كاظم الخير عن المقعد السني في المنية، ميرفت الهوز عن المقعد السني في طرابلس، نقولا نحاس عن مقعد الروم الأرثوذكس في طرابلس، محمد الفاضل عن المقعد السني في الضنية، رشيد المقدم عن المقعد السني في طرابلس، محمد نديم الجسر عن المقعد السني في طرابلس، توفيق سلطان عن المقعد السني في طرابلس، جان عبيد عن المقعد الماروني في طرابلس، نجيب ميقاتي عن المقعد السني في طرابلس.