اخرالاخبار

بالصور: افتتاح حديقة بقسطا 2-3-2018





برعاية وحضور رئيس بلدية بقسطا السّيِّد "ابراهيم مزهر" وتحت شعار "خلي عينك على المنطقة" تمَّ قبل ظهر اليوم الجمعة افتتاح الحديقة العامّة في منطقة بقسطا الشّرحبيل شرقي مدينة صيدا ..

تمَّ ذلك بحضور رئيس بلديَّة بقسطا السّيّد ابراهيم مزهر وجمعيّة شباب الشرحبيل وحضور اعلامي وبعض من أبناء المنطقة ..


الحديقة عبارة عن مساحات خضراء مجهّزة بألعابٍ رياضيَّة تناسب أعمار الشباب ومقاعد موزّعة على مساحة الحديقة..

اعتبر رئيس البلديَّة مزهر أنّ افتتاح هذه الحديقة يأتي ضمن مشاريع انمائيَّة عديدة تُحضّر للمنطقة وهي مخصَّصة للشباب ولكافة أفراد العائلة لكي يمضوا أوقات العطلة في الهواء الطّلق والدّخول إليها مجاني .. وستكون تحت حراسة شرطة البلديّة.

تمنّى مزهر على الأهالي المحافظة عليها لأنها لهم ولأولادهم ولجميع العائلات مُأكّدًا على شعار "خلي عينكم على بقسطا" نظرًا لما ينتظرها من انماء في المستقبل تحت رعاية البلديّة.

أعلن عن التّحضير لحديقة أخرى في العقار المقابل لهذه الحديقة ستكون مجهّزة بألعابٍ تُناسب الأطفال وكافّة أفراد العائلة مجانيَّة أيضًا.

من جهته أثنى رئيس جمعيَّة شباب شرحبيل "وليد السبع أعين" على هذه الخطوة الجميلة الّتي من شأنها تأمين مكان مجاني للأولاد والشّباب والشّابات ولجميع العائلة بدلًا من خطر الطّرقات وخصوصًا أن فيها ألعاب قوى بديلة عن النوادي المكلّفة ماديا.

واعتبر السبع اعين أنَّ منطقة الشّرحبيل اليوم في عصرها الذهبي بوجود بلديّة بقسطا الحاليّة برئاسة السّيّد مزهر الّذي كان له دور كبير في انماء ونهوض المنطقة. ونحن كجميّعات أهليّة وسكان المنطقة علينا المُحافظة على هذه الحديقة وعلى رونقها ونظافتها لأنّها المكان المُريح والمُتنفّس الطّبيعي لنا ولعائلاتنا..