اخرالاخبار

ختام معرض المبدعين في بلديّة صيدا .. مزهر: ما رأيناه من إبداع يدعو إلى الفخر ويكبر القلب فيه 25-3-2018



اختُتمت اليوم فعاليّات معرض الفنانين المُبدعين الَّذي افتُتِح يوم أمس في بلديّة صيدا تحت عنوان مُبدعون تحت سماء صيدا الَّذي جمع رسّامين ونحاتين وخطّاطين ومؤلّفين والَّذي أقامته جمعيّة شباب شرحبيل ورعاه رئيس بلديّة صيدا المُهندس "محمد السعودي" .. .
تابع الفنّانون من مختلف المواهب عرض منحوتاتهم ورسوماتهم وكتاباتهم وكافّة فنونهم الإبداعيّة.
زار المعرض لليوم الثّاني على التّوالي شخصيّات وفعاليّات وأهالٍ من مدينة صيدا والجوار ..
ومن زوّار اليوم رئيس بلديّة بقسطا السَّيّد "ابراهيم مزهر" جاء مُهنِّئًا القيّمين عليه، مُبديًا إعجابه الشَّديد بكافّة الفنون التي رآها بعد أن جال في كافّة أرجاء المعرض متحدّثا مع جميع الفنّانين المُشاركين فيه ..
وجّه مزهر في حديث إلى موقعنا شكره الكبير إلى جمعيّة شباب شرحبيل وإلى رئيسها السَّيّد "وليد السبع أعين" على هذا الانجاز الثَّقافي المُلفت معتبرًا أنَّ ما نراه من إبداع في هذا المعرض يتكلّم عن نفسه موجّهًا التَّحيّة إلى جميع الفنّانين المُبدعين المُشاركين فيه وعبَّر عن سعادته لوجود أطفال مُبدعين في المعرض وخاصَّة ابنة الشَّرحبيل "نانسي سليم" والطّفل "علي رشيد"..
وكانت لفتة جميلة من الفنّان المُبدع "أسامة زيدان" الَّذي استقبل مزهر على وقع عزف العود .. زيدان فنّان فلسطيني من رام الله وهو أحد الفنّانين المُشاركين في المعرض برسمات إبداعيّة جميلة. أضفى عزفه جوًّا من الفرح على المعرض في آخر يوم له...
شارك في المعرض 25 فنّانًا بمواهب متعدِّدة وهم :
دلال العزي القيسي – نسرين شبيب – بادرة البابا – بديعة أبوزيد – ثريا سنبل – حلا الحنوني – أسامة زيدان – مازن شعبان – خضر الحجار – عبدالله أبوزيد – الشيخ محمد أبوزيد – الكتابة الصغيرة نانسي سليم – الكاتب الصغير علي رشيد – إبراهيم السبع أعين – روان حسون – سهى الشامي – عزالدين مسلماني – سيرين السبع أعين – إسماعيل شريدي – حياة أدهم –  رنا السمرا – سهى سليم – بدرية معتوق – غيدا مسلماني.

في الختام وجّه رئيس جمعيّة شباب شرحبيل السَّيّد وليد السبع أعين التَّحيّة إلى جميع المُبدعين واعدًا إيّاهم بمواصلة دعمهم وهذا المعرض ليس النّهاية بل  هو بداية الطّريق لافتًا أنّهم بصدد تحضير لحدث مُماثل في المستقبل القريب..