اخرالاخبار

الحريري التقت العلّامة الأمين ومجموعة " حوار " وواصلت لقاءاتها مع العائلات 26-3-2018



استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون العلامة السيد محمد حسن الأمين حيث جرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد الى جانب الشأن الإنتخابي.
والتقت الحريري وفدا من مجموعة " حوار" التي تضم مثقفين من صيدا والجنوب حيث وضعتهم في اجواء الاستحقاق الإنتخابي والمراحل التي اجتاز بها تيار المستقبل التحضيرات لهذا الاستحقاق دائرة صيدا –جزين وصولا الى تشكيل لائحة " التكامل والكرامة " بالتحالف مع مستقلين . حيث جرى نقاش بين الحريري والمثقفين للخيارات التي كانت مطروحة ولتلك التي اعتمدها المستقبل . وكانت جولة أفق حول المستجدات على الساحتين الداخلية والاقليمية الى جانب الشأن الجنوبي والصيداوي خصوصاً  .
الحريري تابعت لقاءاتها مع العائلات في صيدا فزارت منزل الحاج سليم الدحدولي في محلة الفوّار في صيدا حيث عقدت لقاءً مع العائلة تناولت خلاله موضوع الاستحقاق الانتخابي وقضية الموقوفين الاسلاميين وموضوع العفو العام ومواضيع حياتية وبيئية تهم المدينة وأجابت على اسئلة واستفسارات الحضور حول القضايا المطروحة . 
كما عقدت الحريري لقاء في منزل السيد أحمد السيد في محلة الفيلات في المدينة حضره جمع من افراد العائلة ومن قاطني المحلة ، حيث اطلعتهم على آخر التطورات المتعلقة بالاستحقاق النيابي واستمعت منهم الى ارائهم بهذا الخصوص وتطرقت الى ابرز القضايا الخدماتية والحياتية والانمائية التي تعني المنطقة ولا سيما موضوع استصدار سندات تمليك بيوت التعمير .