اخرالاخبار

الحريري زارت المطرانين حداد والعمار وموسى وراهبات صيدا مهنئة بالفصح 1-4-2018



نتشارك واخوتنا في الوطن العيد بمعناه فرحاً بعد جلجلة وأملاً بعد ألم

جالت النائب بهية الحريري على مطراني صيدا للروم الكاثوليك ايلي حداد وللموارنة مارون العمار مهنئة بالفصح ، يرافقها المرشحان عن المقعدين السني والكاثوليكي عن لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا جزين المحامي حسن شمس الدين والدكتور روبير خوري والسيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ووفد كبير من تيار المستقبل ضم " منسق دائرة صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية " مازن الصباغ ، بشير سنجر ، محيي الدين النوام ، مصطفى متبولي ، سامر السن ، هشام القطب، حنان النداف ومحمود الحريري ". 
ودونت الحريري في سجل المهنئين " اطيب التهاني .. مع الرجاء ان يكون عيد الفصح المجيد عيد الأعياد بداية تعزيز مسيرة لبنان الديمقراطي والحفاظ على سيادته واستقراره وازدهاره الاقتصادي . ومناسبة للتأكيد على حتمية وابدية العيش الواحد بين اللبنانيين مسيحيين ومسلمين". 
وزارت النائب بهية الحريري النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة مقدمة التهاني بالفصح المجيد له ولعائلته . كما زارت  الحريري يرافقها المحامي شمس الدين ، ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا مهنئة رئيسة المدرسة والراهبات بالمناسبة .
واعتبرت الحريري ان" الفصح رسالة محبة وتلاقي بين جميع اللبنانيين ومناسبة لتجديد الأمنيات بأن يحل السلام ربوع الوطن والعالم". وقالت : نتشارك واخوتنا في الوطن العيد بمعناه فرحاً بعد جلجلة وأملاً بعد ألم ، سائلين الله تعالى ان ينعم على لبنان بدوام الاستقرار وان يلتنقي جميع ابنائه على خير وطنهم .