اخرالاخبار

الحريري في حفل عشاء اقامته رابطة آل اليمن تكريما لها وللمرشح شمس الدين 14-4-2018



الحريري في حفل عشاء اقامته رابطة آل اليمن تكريما لها وللمرشح شمس الدين: نموذج للعائلة الصيداوية واللبنانية التي تحتضن وتحمي منظومة القيم جيلاً بعد جيل

لبت رئيسة لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا -جزين النائب بهية الحريري دعوة رابطة آل اليمن الى حفل عشاء تكريمي اقامته الرابطة تكريما لها وللمرشح على اللائحة المحامي حسن شمس الدين في مطعم عسل في بوليفارد مول " اليمن". 
وكان في استقبالهما رئيس الرابطة الدكتور محمد وسام منير اليمن واعضاء الهيئة الادارية " نائب الرئيس احمد صلاح اليمن ، امينة السر مريم حسن اليمن وامينة الصندوق فاطمة اليمن ومسؤول الشؤون القانونية المحامي محمد علي اليمن" . وحضور الحفل حشد كبير من ابناء العائلة وانسبائهم .
والقى رئيس الرابطة كلمة رحب فيها بالنائب الحريري مثمناً جهودها وسهرها على مصلحة واستقرار وتنمية المدينة . كما رحب بالمرشح شمس الدين والحضور .
وتحدثت الحريري فشكرت رابطة ال اليمن على هذا اللقاء التكريمي منوهة بروح التعاون الأسري والاجتماعي بين عائلات الرابطة ومعتبرة انها تشكل نموذجاً للعائلة الصيداوية واللبنانية التي تحتضن وتحمي منظومة القيم الانسانية والاجتماعية والوطنية جيلا بعد جيل. كما اثنت على قصص نجاح يجسدها ابناء من آل اليمن في غير مجال واختصاص.
ثم اطلعت الحريري الحضور على مسار التطورات المرتبطة بالاستحقاق الانتخابي في دائرة صيدا – جزين ، وتطرقت الى بعض مشاريع المدينة وقضاياها الانمائية والحياتية ما  انجز منها وما يتم العمل عليه وما وضع على سكة التنفيذ .
وتحدث المرشح شمس الدين فتناول الشأن الانتخابي مؤكدا على اهمية حماية مشروع رفيق الحريري في صيدا ممثلاً بمسار تراكمي من المشاريع التي تحققت طيلة تسع سنوات وحتى اليوم ومن اجل استكمال واطلاق المزيد منها معتبرا ذلك يتم التعبير عنه في صندوق الاقتراع بالتصويت لبهية الحريري .
كما كانت كلمة للمهندس مروان اليمن بالمناسبة ، وحوار بين الحريري والحضور حول قضايا المدينة والانتخابات النيابية .