اخرالاخبار

بالصور والفيديو النائب بهية الحريري تزور دارة القبلاوي في منطقة الشرحبيل 7-4-2018



ضمن جولاتها الانتخابيَّة الَّتي تقوم بها في مدينة صيدا والجوار زارت النائب "بهية الحريري" يرافقها المرشح "حسن شمس الدين" دارة المرحوم "محمد القبلاوي" في منطقة الشرحبيل شرقي صيدا.

كان في استقبالهم صاحبة المنزل السيدة "باسمة المصري" بحضور أعضاء من جمعيّة شباب شرحبيل وحشد من الأهالي والأصدقاء ..

كانت فرصة للتّداول في آخر المستجدّات حيث كان الغالب في الاجتماع موضوع الانتخابات النيابيّة المرتقبة.. استمعت الحريري إلى مطالب ووجهات نظر الحاضرين وتناقشت معهم في القانون الانتخابي وكيفيّة الانتخاب ..
لفتت النّائب الحريري أنّ محاربة استهدافها واستهداف المدينة يكون بالنّزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع . وأوضحت أمام الحضور أنّها لم تتحالف مع القوات اللّبنانيّة والنّائب ذياد الأسود لأن أهل مدينة صيدا يرفضون ذلك و نزولًا عند رغبة أهل المدينة ارتأت التّحالف مع المستقلّين.. وطلبت من الحضور أن تستمع إلى ملاحظاتهم وانتقاداتهم وليس فقط للايجابيّات ..  أكّدت أنّها تخدم المدينة ليس بسبب الانتخابات لأنّها مجرد محطّة وهي مستمرّة بالعمل لصالح المدينة بغض النّظر عن الاستحقاق الانتخابي ونتائجه.

عن موضوع موقوفين عبرا أكّدت النّائب الحريري أنّها تعمل على قانون العفو العام فهي كانت ولا زالت تعمل لصالحهم ولكنها لا تتكلّم بالاعلام عن كلّ ما تفعله رغم محاولات البعض استهدافها من خلال هذا الملف ولكنها تعمل بصمت ولا تريد أن تستثمر هذا الملف انتخابيًّا. 

عقّب المرشح المحامي حسن شمس الدين مشدّدًا أنّ كلّ صوت من أصوات المدينة يشكّل فرقًا على نتيجة الانتخابات لهذا يجب علينا جميعا المشاركة بكثافة في الاقتراع..

وتوجّه رئيس جمعيّة شباب شرحبيل إلى النائب الحريري مرحّبًا بها مُشيرًا أنّها كما زارتهم في منطقة الشّرحبيل سيكون لهم زيارة في دارتها نهار 7 أيار لتهنئتها على الفوز بالانتخابات.