اخرالاخبار

‏القاء القبض على مشتبه بهما بأعمال نصب واحتيال في اقل من 24 ساعة... هل وقعتم ضحية اعمالهما؟



أفادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، أنّه "بتاريخ 25/6/2018 وفي مدينة بيروت، تعرضت مواطنة مسنة لعملية نصب مبلغ /9000/ $ من قبل شخصين مجهولين، ادّعيا انهما من احدى الدول العربية وبحوزتهما عملة اجنبية يريدان استبدالها بغية التبرع بها، وقاما بعملية النصب والاحتيال وفرا الى جهة مجهولة.

بعد اقل من ٢٤ ساعة ، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، دهمت قوة من مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، مكان تواجدهما في محلة المعاملتين، وتمكنت من توقيفهما، وهما: ع. ح. (مواليد عام 1979، عراقي) ا. ك. (مواليد 1976، عراقي) وضبطت مبلغ /٩٢٠٠/ $  و3 خواتم ذهبية، وكمية كبيرة من العملة الاجنبية التي لا قيمة كبيرة لها والمستخدمة في عمليات الاحتيال.

بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما، وبقيامهما بعملية اخرى اسفرت عن استحصالهما على مبلغ /10.000/$ من امرأة مسنة في محلة الاونيسكو - بيروت.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الاتصال على أحد الرقمين:810170/01 - 810171/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".