اخرالاخبار

"أهلنا " أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأكثر حاجة في شهر رمضان وعيد الفطر



أهلنا " أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأكثر حاجة في شهر رمضان وعيد الفطر 2018: إفطارات ووجبات سحور وحصص لحوم وأغذية وفطرة وكسوة وعيديات

أصدرت جمعية "أهلنا" تقريراً بتقديماتها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر للعام 2018 للعائلات الأقل حظاً والأكثر حاجة (المشمولة برعاية الجمعية والمحتاجة في بعض احياء صيدا الشعبية)، وتضمنت اقامة افطارات وتوزيع وجبات سحور وحصص لحوم ودجاج ومونة غذائية وكسوة العيد وفطرة رمضان وعيديات .

وجاء في تقرير "أهلنا":

1- افطارات رمضان:
استضافت "أهلنا" 850 شخصاً من عائلات الجمعية الاقل حظاَ ( ايتام، ذوي حاجات خاصة، مسنين، عائلات اكثر حاجة) . وقامت بتوزيع وجبات سحور متكاملة للعائلات مع هدايا والعاب للاطفال .

2- توزيع حصص لحوم ودجاج ومونة غذائية :
وزعت " أهلنا" 203 حصة لحمة ودجاج على العائلات المحتاجة في صيدا القديمة.و1667 حصة مونة غذائية لكافة االعائلات المشمولة بتقديمات الجمعية.

3- فطرة رمضان:
وعشية عيد الفطر في أخر ايام الشهر المبارك وزعت " أهلنا" فطرة رمضان على 92 عائلة من العائلات المستفيدة من الجمعية (بقيمة 50,000 ل.ل. لكل عائلة ) في مختلف مناطق صيدا.

4- كسوة العيد والعيدية:
قامت " أهلنا" بتوزيع 700 قسيمة شراء من "محلات المصري" على المستفيدين من تقديمات الجمعية في كافة مناطق صيدا وصيدا القديمة وتعمير عين الحلوة شملت اطفالاً من عمر 3 سنوات الى 12 سنة  من (ايتام، وذوي حاجات خاصة ، ومن العائلات الأكثر حاجة). بالإضافة الى توزيع ثياب جديدة في مركز الجمعية  تبرع بها فاعل خير لـ 250 عائلة.

كما وزعت " أهلنا" عيديات على 147 طفلاً يتيماً ومن ذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50,000 ل.ل. لكل طفل وعلى 67 مسناً بقيمة 50,000 ل.ل. لكل مسن.