اخرالاخبار

لا غطاء على المخلين بأمن المخيمات




سلمت حركة "فتح" الى مخابرات الجيش في صور المطلوب للدولة اللبنانية خليل محمود فاعور الملقب بـ"خليل زهران" بعدما تسلمته طوعا وهو كان متواريا عن الانظار في مخيم الرشيدية ومتهم بالقاء قنابل يدوية في المخيم وبتجارة المخدرات.

وأشار مصدر فتحاوي لـ"المركزية" الى أن "فتح" مستمرة بتسليم من تبقى من المطلوبين الذين يقدر عددهم بنحو عشرة"، مضيفا أن "الحركة على تنسيق مع مخابرات الجيش لتسليمها المطلوبين المتوارين في مخيمات البص والبرج الشمالي وعين الحلوة الذين من وجهت اليه تهم الانتماء الى تنظيمات ارهابية"، مؤكدة أن "الغطاء رفع عن كل المخلين بالامن، ولن نقبل بعد اليوم أن تتحول مخيماتنا الى بؤر للخارجين عن القانون".

من جهته، أبلغ مصدر فلسطيني في مخيم الرشيدية "المركزية" أن "مجموع الذين سلمتهم حركة فتح الى مخابرات الجيش من المطلوبين في المخيم بتجارة المخدرات والقاء القنابل اليدوية منذ اسبوع بلغ عشرة وكان آخرهم ابراهيم نظمي الصالح الملقب بـــ"أبو صالح"، مشيرا الى أن "هناك تنسيقا وتعاونا بين "فتح" و"حماس" في ملاحقة وتوقيف المطلوبين".

ولفت الى أننا "جميعاً في خندقٍ واحدٍ ضد مروجي الفتنة بين أهل الوطن الواحد، وهمنا جميعاً تحقيق الأمن والأمان لشعبنا وأهلنا، لذا فإننا ندعو إلى عدم الالتفات إلى الأخبار التحريضية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها لا تخدم إلا العدو الصهيوني".