اخرالاخبار

الحريري استقبلت العالول بحضور دبور ووفد فتحاوي رفيع


إستقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون نائب الرئيس الفلسطيني محمود عباس " ابو مازن " محمود العالول يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور وامين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات وعضو المجلس الثوري لحركة فتح آمنة جبريل وامين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض وقائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ونائبه اللواء منير المقدح وامين سر فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة .


العالول نقل الى الحريري تحيات الرئيس الفلسطيني وتقديره لدعمها قضايا الشعب الفلسطيني ومتابعتها الدائمة لأوضاع المخيمات وخاصة في منطقة صيدا ودورها في مد وتمتين جسور الثقة بين الجانبين اللبناني والفلسطيني والتعاون لما فيه مصلحة الشعبين . ووضع العالول الحريري في اجواء الأوضاع على الساحة الفلسطينية وفي الأراضي المحتلة في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية ، وكذلك اطلعها على الموقف الثابت والحاسم للقيادة الفلسطينية في مواجهة ما تتعرض له فلسطين والقضية الفلسطينية من محاولات لشطبها وليس آخرها صفقة القرن وقانون القومية اليهودية ، حيث ثمنت الحريري عاليا مواقف السيد الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية في هذا المجال . 


العالول
وقال العالول اثر اللقاء :نحن اليوم دخلنا هذا البيت العامر والتقينا بالسيدة بهية الحريري التي لها معزة خاصة وتقدير كبير للغاية وابلغناها تحيات السيد الرئيس ابو مازن . اولاً لنسلط الضوء على الأحداث التي تجري في فلسطين والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وايضا جهاد الشعب الفلسطيني ومقاومته وصموده وصمود القيادة ىالفلسطينية في مواجهة كل هذه المؤامرة بما فيها صفقة العصر.  وايضا ابلغناها بإصرارنا واصرار الرئيس ابو مازن على الاستمرار بهذا الموقف الصلب العنيد في مواجهة كل هذه المؤامرات . وايضا اطمأنينا منها على الأوضاع في لبنان وتمنينا للبنان دائما العافية والاستقرار.  لبنان عزيز على الشعب الفلسطيني لدرجة كبيرة للغاية وتحديدا ونحن نتحدث عن السيدة بهية الحريري ، تحديدا صيدا التي هي حضن دافىء للفلسطينين والفلسطيني لا يشعر بغربة ابدا في صيدا .

رأفت نعيم - صيدا