اخرالاخبار

مستشفى حمود الجامعي دعا لأوسع مشاركة في "الفا صيدا اولمبيك ترياتلون" الأحد في صيدا ولتشجيع فريقه في فئات السباق الثلاث


يشارك مستشفى حمود الجامعي في سباق "الفا صيدا اولمبيك ترياتلون-  2018 ALFA SAIDA Olympic Triathlon  " الذي تنظمه " جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" في الثاني من أيلول المقبل على الواجهة البحرية لمدينة صيدا برعاية دولة الرئيس سعد الحريري وبالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لـ"الترياتلون".  


وتتمثل مشاركة مستشفى حمود الجامعي في هذا السباق بفريق من اطباء المستشفى يضم "الدكتور معروف عثمان ( أخصائي بنج ) في فئة السباحة مسافة 1500 متر، الدكتور احمد ابو سعيد ( جراح ) في فئة سباق الدراجات الهوائية مسافة 40 كلم والدكتور علي حطيط( جراح) في فئة الركض مسافة 10 كلم  وذلك تحت اشراف المدرب احمد هاشم من "فيتنس وان جيم " واخصائية التغذية في المستشفى الدكتورة آية حمود.


كما يشارك مستشفى حمود الجامعي في مواكبة هذا السباق من خلال خيمة مستشفى ميداني لتقديم الاسعافات الأولية والنصائح الطبية لمن يحتاج من المشاركين تحت اشراف اطباء وممرضين مختصين .


وبالمناسبة دعت أسرة المستشفى الى اوسع مشاركة في السباق والى ملاقاة فريقه في 2 ايلول على واجهة صيدا البحرية وتشجيع متسابقيه الثلاثة كل في فئته .


وكان مستشفى حمود الجامعي رفع في منطقة الأولي عند مدخل صيدا الشمالي صورة لفريقه المشارك في السباق قرب مجسم " الفا صيدا اولمبيك ترياتلون" الذي يحمل شعار حملة " صحتك بإيدك " التي اطلقها المستشفى مطلع العام .