اخرالاخبار

وصلة مزاح تنتهي بمأساة.. عريس مصري يذبح زوجته بالسكين


ادعى شاب مصري، لم يمر على زواجه سوى أشهر قليلة، أن المزاح كان السبب وراء مقتل زوجته على يديه.

وكشفت وسائل إعلام مصرية، عن أن الشاب “أ.و”، البالغ من العمر 28 سنة، ويعمل في شركة شهيرة للسيارات الأجرة، اعترف أمام النيابة العامة، بمدينة حلوان، التابعة للعاصمة القاهرة، بأن وصلة مزاح مع زوجته، “ش.م”، 28 سنة، انتهت بمقتلها على يديه.

وقال الزوج إنهما كانا يلعبان سويا، حينما أفلتت من يده سكينا كانت بحوزته لتضرب رقبتها وتقتلها على الفور، كما كشفت التحقيقات عن عدم وجود خلافات من أي نوع بين الزوجين، خلال فترة زواجهما التي لم تستمر أكثر من 3 أشهر.

وذكرت تحريات الشرطة حول الحادث، أن الزوج مقيم في العقار ذاته الذي تُقيم به أسرته، وأن العلاقة بين الجميع جيدة، لكن يوم الواقعة فجرًا فوجئ أهالي مساكن الكوثر بمنطقة تقسيم النصر للسيارات، بحدائق حلوان، بصراخ واستغاثات تخرج من العقار الذي يقطن به الزوج، بعد إصابة الزوجة بجرح ذبحي في الرقبة، وتم نقلها إلى مستشفى خاص قريب من المنطقة، لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

وأكد الزوج في اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه لم يقصد قتل زوجته، مؤكداً أنه كان يلهو معها مُلوحًا بسكين فأفلت من يديه وأصابها بجرح في الرقبة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعت عدد من الجيران وأهالي المنطقة وعائلتي الزوجين لسماع أقوالهم في الواقعة.

المصدر: روتانا