اخرالاخبار

عمليات متتالية في مناطق مختلفة من محافظة البقاع قامت بها شعبة المعلومات اسفرت عن توقيف 98 سوريا بجرم دخول خلسة و3 آخرين بجرم تهريب أشخاص



صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة

البــــــلاغ التالـــــي:



في إطار مكافحتها لعمليات تهريب الأشخاص من سورية إلى داخل الأراضي اللبنانية، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بتاريخ 15/9/2018، من توقيف /98/ شخصاً من الجنسية السورية بجرم دخول البلاد خلسة، وثلاثة آخرين بجرم تهريب أشخاص، وذلك في أماكن مختلفة من محافظة البقاع، على الشكل التالي:



الساعة 4.00 فجراً، وفي خراج بلدة الصويري، أوقفت دورية من الشعبة المذكورة /75/ شخصاً سورياً (/25/ رجلا، /23/، سيّدة، و /24/ طفلاً)


الساعة 5.00 ، وفي بلدة برّ الياس، أوقفت دورية من الشعبة سيارة فان نوع "فولكس فاغن" لون أخضر عليها لوحة تسجيل مزوّرة، وعلى متنها /11/ شخصاً سورياً (/5/ رجال و /6/ نساء). كما أوقفت سائق الفان ح. ف. (مواليد عام 1984، سوري) بجرم تهريب أشخاص.


وعند الساعة 6.00 صباحاً، أوقفت إحدى دوريات الشعبة المذكورة /12/ شخصاً سورياً (/6/رجال و /6/ نساء) ، وذلك على طريق عام دير زنون – رياق، على متن سيارة فان نوع "سانغ يونغ" لون زيتي، بقيادة: ج. م. (مواليد عام 1984، لبناني) ويعاونه: م. أ. (مواليد عام 1995، لبناني)، أوقفا بجرم تهريب أشخاص.
سُلِّم الموقوفون إلى القطعات المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.