اخرالاخبار

حجًّا مبرورًا وسعيًا مشكورًا


بسم اللَّه الرّحمن الرّحيم

"وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ البَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ العَالَمِينَ"

صدق اللَّه العظيم 

يتقدَّم موقع البهاء من حجّاج بيت اللَّه الحرام بأحرّ التّهاني القلبيَّة لأداءهم فريضة الحجّ ولوصولهم بالسَّلامة إلى أرض الوطن ولأهلهم وأحبّائهم. سائلين المولى عزَّ وجلّ أن يجعله حجًّا مبرورًا وسعيًا مشكورًا..

نتقدَّم أيضًا من كافَّة الحملات الكريمة في مدينة صيدا بالشّكر والتَّقدير لِما بذلوه من مجهودٍ في توفير راحة حجّاجنا الكِرام والسَّهر على جعل رحلتهم آمنة وسعيدة.

نخصُّ بالذِّكر حملة (مناسك الرحمة للحج والعمرة) لصاحبها ًحبيب الشاميً و (حملة الإحسان للحج والعمرة) لصاحبها "أحمد مشعل" ومشايخ ومعرّفي الحملة: الشَّيخ "محمد البزري"، الشَّيخ "حسين حسن"، وكلّ من الحجّاج الكِرام، الحاج "أيمن معنية"، الحاج "أحمد حبيب الشامي"، لجهودهم الكبيرة الَّتي قامو بها وتفانيهم في خدمة حجّاج الحملة هذا العام من حيث توفير السَّكن المُريح والمُناسب، تيسير أمور المواصلات وأداء مناسك الحجّ كاملةً بكلّ جهدٍ وتفانٍّ لِمن أسعدهم الحظّ وكانوا رفقائهم في حملتهم..

 ونحن بدورنا في موقع البهاء ولأنَّه من الواجب الأخلاقي أن نُنزل النّاس منازلهم ونُعطي كلّ ذي حقٍّ حقّه ونكتب العبارات لتُنظِّم عقد الشُّكر الذي لا يستحقّه إلّا أنتم نتوجَّه بجزيل الشكر لكم مُتمنّين أيضا دوام الصِّحة والعافية، وأن يمنَّ اللَّه عليهم بكلّ الخير والسّتر والرّضا، وأن يضع أعمالكم الكريمة في ميزان حسناتكم.

ولأصحاب الحملات بارك اللَّه بكم ولكم وجزاكم عن حجّاجنا كلّ خير، ولحجّاجنا الكِرام تقبَّل اللَّه حجَّكم وغفر ذنبكم وأخلف نفقتكم..


=====

✔ لإعلاناتكم على موقع البهاء
📱 71190222 📱
📱 76701188 📱
🌐 www.albahaasite.com 🌐