اخرالاخبار

الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي ورؤساء المصالح المعنية بالخدمات الاساسية في المدينة



الشأن الحياتي في مدينة صيدا تابعته النائب بهية الحريري ورئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي في اجتماعهما الدوري مع رؤساء المصالح الرسمية المعنية بالخدمات الأساسية من مياه وكهرباء وهاتف وطرقات وورش بنى تحتية والذي عقد في القصر البلدي للمدينة .

شارك في الاجتماع " رئيس مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر ، رئيس مصلحة الأشغال في الجنوب المهندس علي حب الله ، رئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة اوجيرو المهندس محمد الحنش ، ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي ".

جرى خلال الاجتماع البحث في سبل تأمين استدامة الخدمات الأساسية للمواطنين والتحرك السريع من قبل الجهات المختصة لمعالجة اي مشكلة طارئة في قطاع حياتي قد تؤثر على انتظام حصول المواطن على حقه في هذه الخدمة او تلك ولا سيما المياه والكهرباء وضرورة تفعيل التنسيق بين الادارات المعنية بهذه القضايا تلافياً لأي انعكاس سلبي لتعطلها على الحياة اليومية المواطنين .

كما جرى التداول في مواضيع متصلة بالبنى التحتية والصرف الصحي وسبل ايجاد حلول عملية سريعة لبعض المشكلات المتصلة بها، وكذلك موضوع التنسيق بين الادارات المختصة خلال تنفيذ ورش اشغال عائدة لهذه الوزارة او تلك . الى جانب موضوع تحضير بنية المدينة التحتية لإستقبال امطار الشتاء عبر تظيف قنواتها .