موقع البهاء موقع البهاء
جديد

آخر الأخبار

جديد
جديد
جاري التحميل ...

وقفة إحتجاجية لمزارعي عكار ومطالبة بالتعويض



يخرج المزارعون في سهل عكار الى اراضيهم الزراعية، لليوم الثاني، للملمة ما تبقى لهم من أرزاق، وليحصوا حجم الخسائر الكبيرة التي خلفتها السيول داخل حقولهم الزراعية والبيوت البلاستيكية التي أغرقتها مياه الانهر، فضلا عن مياه الامطار التي دخلت البيوت البلاستيكية وأتلفت كل ما فيها جراء تحطمها بفعل قوة الرياح التي ترافقت مع العاصفة.

وبإزاء حجم الكارثة واحساس المتضررين بأن ثمة تباطؤا في عملية مسح الاضرار والتعويض، نفذ عدد من المزارعين وقفة احتجاجية لهم امام الخيم والبيوت البلاستيكية المحطمة بين بلدتي تلبيبة والشيخ زناد، عبروا خلالها عن عمق المأساة التي لحقت بمحاصيلهم والخسائر الكبيرة التي منوا بها جراء العاصفة والسيول.

وطالبوا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس المكلف سعد الحريري "بالوقوف الى جانب مزارعي عكار في هذه الكارثة، خصوصا أن المزارعين يرزحون أصلا تحت وطأة الديون".

وحذروا من "تحرك كبير سيقوم به المزارعون في الايام المقبلة، ما لم يبادر المعنيون الى الكشف وتعويضهم سريعاً".

عن الكاتب

موقع البهاء

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Girly chic

صالون فاديا للسيدات

صالون فاديا للسيدات

Maya Shlon

Maya Shlon

شقق للبيع

جميع الحقوق محفوظة لـ

موقع البهاء

2017