مشاريع الرحاب السكنية

غوغل تطلق "قاتل آيفون" وتنافس أحدث هواتف شركة أبل


بعد إطلاق شركة آبل لهاتفها الجديد "آيفون 11"، تستعد شركة "غوغل" في الأسابيع القليلة المقبلة لإطلاق أحدث هواتفها الذّكية "غوغل بيكسل 4".

وتقول الشّائعات إنّ الشّركة تنوي تسميته بـ"قاتل الآيفون" إذ يتميّز بكاميرا متطورة جداً ودقيقة تتفوق على كاميرا النسخة الأحدث من هواتف آبل.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، ، كشفت شركة "أبل" يوم الثلاثاء الماضي النقاب عن "آيفون 11" المزود بكاميرا خلفية مزدوجة، وعدستين 12 ميغابكسل التي تعطي القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، بالإضافة إلى منح المستخدم قدرة التّمتع بوضع ليلي يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة على التقاط الصور الواضحة في الظلام، كما يتميز بكاميرا أمامية مزودة بميزة التصوير البطيء.

وفي حال ثبتت صحة التسريبات الأخيرة، فسيتفوق هاتف "غوغل بكسل 4" Google Pixel 4، الذي من المتوقّع إصداره في 14 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، على "آيفون 11".

فمن المرجح أن ينافسه بالسعر تقريبًا، إذ تشير التقارير إلى أن "غوغل بيكسل 4" سيأتي بكاميرتين خلفيتين، ولكنه سيتفوق على "آيفون 11" في الدقة، حيث يتميز بعدستين إحداهما 12 والأخرى 16 ميغابكسل، ووضع ليلي متطور يسمح بالتقاط الصور في الظلام، والقدرة على تكبير الصورة حتى 8 أضعاف. كما سيتفوق على الآيفون الجديد أيضًا بكاميرتين أماميتين، بدلًا من واحدة فقط، وسيأتي الهاتف مزودًا بـ“وضع الحركة"Action shots"، الذي يساعد المستخدمين على التقاط الصور والفيديو بوضوح أثناء الحركة أو الاهتزاز.

ليست هناك تعليقات