مشاريع الرحاب السكنية

إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي.



غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

عمم المكتب الإعلامي في بلدية صيدا  بيان رقم 2 صادر عن غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في البلدية  جاء فيه:
بعدما أعلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي إصابتهما بفيروس كورونا، تدعو بلدية صيدا المتخالطين مع السيد عاصم سبع أعين ، والسيدة هناء عرب السن، اللذان  يلتزمان الحجر الإلزامي كل في منزله ،  لإجراء الفحوصات المخبرية PCR  مجانا والتي ستقوم  بها بلدية صيدا بالتعاون مع وزارة الصحة والمرصد الوبائي يوم الإربعاء الواقع في 5-8-2020 من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية عشر ظهرآ في مستشفى صيدا الحكومي- قسم الطوارئ.
 فالرجاء من جميع المتخالطين  مع السيد عاصم سبع أعين والسيدة  هناء عرب  السن  التواجد لإجراء الفحص اللازم في التاريخ المذكور أعلاه.
وتهيب البلدية بجميع المواطنين الإلتزام بالتعليمات الوقائية  الصحية الرسمية الصادرة عن مجلس الوزراء  ووزارة الداخلية والبلديات منعا لتفشي الفيروس في المجتمع .
كما وتدعوهم إلى عدم التردد في الإبلاغ عن أي إصابة لإتخاذ الإجرائات الوقائية ، والرجوع الى خلية الازمة والكوارث ولجنة الصحة والبيئة لأخذ المعلومات الصحيحة والتدابير الوقائية اللازمة في هذا الإطار والالتزام بها حصرآ.

ليست هناك تعليقات