مشاريع الرحاب السكنية

بالفيديو... الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل "عملية الجولان"



كشف المتحدث بإسم جيش العدو الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صباح اليوم الاثنين، تفاصيل "استهداف مجموعة كانت تزرع متفجرات بمحاذاة السياج الحدودي مع سوريا في مرتفعات الجولان".



ونشر أدرعي، مقطع فيديو على حسابه عبر "تويتر"، يظهر أربعة أفراد وهم يتحركون على مقربة من السياج الحدودي، ثم حاولوا الاختباء قبل أن يتم إطلاق النار عليهم".
وأوضح ادرعي، أنه "في ساعات الليل الماضية، رصدت قوات جيش الدفاع أربعة عناصر وصفهم بالمخربين بالقرب من موقع عسكري في منطقة تل فارس".

وأكد المتحدث بإسم جيش العدو الاسرائيلي، أنّ "الجيش الإسرائيلي لا يعرف بشكل مؤكد هوية أفراد الخلية وعلاقتها التنظيمية، لكن المعروف بحسب قوله، هو وجود عدة مجموعات تعمل في المنطقة ومنها مجموعات مرتبطة بإيران".
وأعلن جيش العدو الإسرائيلي، ليل الأحد الاثنين، أنه "أحبط قبل قليل، محاولة لزرع عبوات ناسفة على الحدود مع سوريا".

وجاء في البيان: "لقد قامت قوة خاصة نفذت كمينا في منطقة جنوب هضبة الجولان بالقرب من موقع عسكري برصد خلية تضم عدد من المخربين، وهي تزرع العبوات الناسفة بالقرب من السياح الحدودي، حيث قامت القوة العسكرية إلى جانب طائرة عسكرية بفتح نيرانها نحو الخلية المكونة من 4 مخربين وأصابتهم".

وأضاف البيان: "لم تقع إصابات في صفوف قواتنا. تبقى قوات القيادة الشمالية العسكرية في حالة تأهب عالية لمواجهة جميع السيناريوهات".


ليست هناك تعليقات