مشاريع الرحاب السكنية

بلدية تُسلّم 3000 حصة من الزيت المدعوم للأهالي


 


سلمت بلدية شحيم الزيت المدعوم لأبناء البلدة، بالتعاون مع إدارة المخازن الكبرى، حيث تم تسليم 3000 حصة، وفق قسائم شرائية أعدتها البلدية مسبقا، وتضمنت غالون واحد للعائلة سعة 4 ليتر وبالسعر الرسمي المدعوم 48,250 ليرة لبنانية، وقد استنفر المجلس البلدي والشباب المتطوع، منذ الصباح الباكر، في المراكز التي شملتها عملية التسليم، وهي: الجمعية الإجتماعية (حفة القصعة)، مركز أبي حنيفة الإسلامي (نادي النور الإجتماعي - جبل سويد)، خلية مسجد أبو بكر الصديق (السوق) وخلية مسجد الرحمن (حي الجورة).


وفي هذا المجال، أشار رئيس البلدية أحمد فواز، الى ان "البلدية قامت بهذه المباردة انطلاقا من سوء الأوضاع الاقتصادية التي تصيب الجميع، بهدف التخفيف من المعاناة التي يرزح أهلنا تحت وطأتها"، مؤكدا أنه "تم بذل جهود كبيرة لتحقيق هذا المشروع الجبار، خصوصا وأن شحيم مدينة وليست بلدة"، مشيرا الى انه "تجربة جدية، لكنها مهمة".


ولفت الى انه "تم تسليم 3000 حصة، وفق السعر الرسمي المدعوم، وبلغ 48,250 ليرة لكل غالون سعة 4 ليتر للعائلة الواحدة. وشكر فواز رئيس إدارة المخازن الكبرى وليد شحادة على تأمينه هذه الكمية من الزيت المدعوم للبلدية.


كما شكر للمتطوعين من منظمة الشباب التقدمي في شحيم والجمعية الاجتماعية وجمعية الكشاف المسلم والمستوصف الشعبي ونادي النور، "الذين وقفوا الى جانبنا في انجاح المشروع على مدى أيام عديدة، كما شكر لفصيلة شحيم التابعة لقوى الامن الداخالي، التي واكبت البلدية في مراكز تسليم الزيت".


ونوه فواز بموقف أبناء شحيم الذين أتاحوا الفرصة أمام غيرهم من أبناء البلدة المحتاجين.

ليست هناك تعليقات