مشاريع الرحاب السكنية

رونالدو وصل إلى الرياض ونفاذ تذاكر حفل تقديمه غداً.

 


وصل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الاثنين استعداداً لبدء مشواره مع نادي ‎النصر.

ويشار أن نادي النصر أعلن نفاذ جميع تذاكر حفل تقديم رونالدو في الرياض المقرر الساعة السادسة مساء الثلاثاء في ملعب مرسول بارك في الرياض، وان هناك 120 ألفا على لائحة الانتظار يجهدون للحصول على بطاقة، علما أن هذه الأعداد من الذين لم يحالفهم الحظ بنيل تذكرة دخول تتضاعف بشكل كبير.

وكاز قد أعلن نادي النصر السعودي "العالمي" كونه أول نادٍ يمثل آسيا في كأس العالم للأندية عام 2000 والفائز بالدوري السعودي 9 مرات آخرها في 2019  تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025.

وكتب النصر على موقعه الرسمي: "وقع رئيس مجلس ادارة نادي النصر الاستاذ مسلي ال معمّر قبل قليل عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025"، مضيفاً أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن رونالدو سيخضع ظهر الثلاثاء لكشف طبي، قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي سيبقى في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

أضافت أن إدارة النادي العاصمي حددت بشكل مبدئي يوم الثلاثاء موعداً لتقديم كريستيانو من خلال حفل عالمي في "مرسول بارك"، على غرار ما فعله ريال مدريد الإسباني عام 2009 في "سانتياغو بيرنابيو"، بحضور شخصيات نصراوية بارزة إلى جانب الإعلاميين والجماهير.

وتابعت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى "مرسول"، ليكون متاحاً للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وختمت الصحيفة: "اتفقت إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، بالتنسيق مع المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا، ألا يكون تقديم رونالدو لمدة طويلة".







ليست هناك تعليقات