مشاريع الرحاب السكنية

الجبهة الشعبية تعلن عن غارة اسرائيلية استهدفت احد مراكزها في قوسايا ... و"اسرائيل" تنفي




أعلنت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ــــ القيادة العامة استشهاد 5 من عناصرها وإصابة 10 آخرين، في غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت فجر اليوم موقعاً تابعاً لها في منطقة قوسايا عند الحدود اللبنانية السورية، شرقي سهل البقاع اللبناني.

ونعت الجبهة في بيان لها الشهداء الخمسة، مؤكدةً أنّ "هذه الجريمة ليست معزولة عن الأحداث الأخيرة المتسارعة على الجبهتين اللبنانيّة والسوريّة، وهي في إطار التهديدات الصهيونيّة المتواصلة التي تستهدف قوى المقاومة في داخل فلسطين وخارجها".

وتابعت في بيانها معلنة اسماء الضحايا كالآتي:

- الشهيد القائد المقدم البطل عماد احمد الحاج قدور.
2- الشهيد القائد البطل المقدم خالد احمد الحامش.
3- الشهيد البطل شادي محمد البوش.
4- الشهيد البطل وسيم إسماعيل خليل.
5- الشهيد البطل محمد عصام نمر". 
 

وأشارت الجبهة في بيانها إلى أنّ "الاحتلال يسعى من خلال ارتكاب هذه الجريمة لتوجيه مجموعة من الرسائل إلى المقاومة، متوهماً أنّه يستطيع من خلالها ردع المقاومة المتنامية التي سترد على هذه الجريمة من دون أن ترهبها التهديدات الصهيونيّة".

بدورها نقلت وكالة "رويترز" عن مصدرين أمنيين لبنانيين ومصدر أمني فلسطيني قولهم إن "خمسة من أعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قتلوا في انفجار خلال ليل الثلاثاء في لبنان بالقرب من الحدود مع سوريا."

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي لـ"رويترز" إنه لا يعلق على تقارير أوردتها وسائل إعلام أجنبية، فيما نقل مراسل إذاعة جيش العدو عن مسؤولين في الكيان الإسرائيلي قولهم "لم يكن هناك هجوم إسرائيلي على الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على الحدود اللبنانية السورية"، بحسب ما افادت "رويترز".







 

ليست هناك تعليقات