مشاريع الرحاب السكنية

بالصور - حفل إنشادي في ساحة ظهر المير لِمناسبة المولد النَّبوي الشَّريف


ضمن سلسلة انشطتها بمناسبة المولد النبوي الشريف، أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم حفلاً انشاديّاً في ساحة ظهر المير- صيدا القديمة، بحضور رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي ممثلاً بالاستاذ محمد قبرصلي، وسماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ممثلا بالدكتور الشيخ علي عثمان جرادي، مفوض الجنوب القائد يحي منصور، والمفوض السابق لمفوضية الكشاف المسلم القائد زكريا زهرة، والقائد هيثم النقوزي، القائد محمد عكرة، القائد مصطفى الشعراوي رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم، والقائد حسام البابا كشافة التربية، القائد أحمد حبلي كشافة الغد زهرة والقائد طارق حليحل كشاف الجراح، بالإضافة إلى أهالي صيدا القديمة.

استهل الحفل بتلاوة القرآن الكريم تلاها المعاون عبيدة الطايش، والنشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية الكشاف المسلم أدتهما العشيرة الفنية الأولى لمفوضية في الكشاف المسلم، وكانت كلمة لعريف الحفل القائد أحمد بتكجي.

تلا ذلك، باقة من الأناشيد وابتهالات في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام ألهبت مشاعر الحاضرين قدمتها فرقة السلام الانشادية، ومن ثم عزفت العشيرة الفنية الأولى مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة.

هذا وألقى الشيخ علي عثمان جرادي كلمة سماحة مفتي صيدا واقضيتها، كلمة دعوية من وحي المناسبة تحدث فيها عن صفات الرسول عليه الصلاة والسلام وخلقه وأهميه الإقتداء بسنته.

فرقة شام العز تألقت بأجمل الأعمال الاستعراضية.

بدوره ألقى الأستاذ محمد القبرصلي كلمة رئيس البلدية، الذي أكد فيها على أهمية إحياء هذه المناسبة، شاكراً مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على حرصها على إحياء هذه الذكرى في كل عام من خلال سلسلة نشاطاتها.

اختتم الحفل بفقرة انشادية لفرقة السلام، وتوزيع الحلوى والراحة على الحاضرين.

























ليست هناك تعليقات