مشاريع الرحاب السكنية

بالفيديو والصور : عرض مائي وإطلاق مناطيد ضوئية خلال احتفال الإستقلال في صيدا


أقيم مساء اليوم في حوض ميناء مرفأ صيدا التجاري الجديد أول عرض مائي من نوعه في لبنان لعرض إنجازات الجيش اللبناني، وذلك بدعوة من محافظة لبنان الجنوبي وبلدية صيدا بالتعاون مع قيادة الجيش - مديرية التوجيه والشبكة المدرسية في صيدا والجوار والجمعيات الكشفية وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا.

شارك في الحفل النائب بهية الحريري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء المجلس البلدي، السفير عبدالمولى الصلح، رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس لجنة الرياضة في مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، رئيس جمعية أصدقاء زيرة شاطىء صيدا عضو المجلس البلدي كامل كزبر، ممثل رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، المهندس محمود شريتح، ممثل رئيس اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا الأستاذ أحمد الحريري البطل الدولي أحمد المصري، منسق عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب ، قائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر الدين قوام، قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم اول إطفائي سليم الغضبان، بالإضافة إلى ممثلين عن هيئات صحية وفرق إسعاف وكشافة والدفاع المدني وفرق الطوارىء البلدية وشخصيات.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فأغنية إفتتاح العرض المائي على وقع أغنية "راجع راجع يتعمر لبنان"، ثم بدأ العرض المائي، حيث تم بث إنجازات الجيش اللبناني على شاشة عملاقة وسط ميناء المرفأ التجاري الجديد في مدينة صيدا.

بعد ذلك نظمت مسيرة الجمعيات الكشفية في صيدا بمشاركة كشافة المسلم، المستقبل الجراح، التربية،العربي، الغد، الكشاف الفلسطيني، حيث رفعت الأعلام اللبنانية والفلسطينية.

واختتمت المسيرة بإطلاق المناطيد الضوئية في المكان بمشاركة النائب الحريري مع السعودي وكزبر والحضور بإطلاق بعضها الآخر وسط اجواء من الفرح. 








































ليست هناك تعليقات