مشاريع الرحاب السكنية

مفوضية الجنوب في الكشاف المُسلم تحتفل ب "مسيرة جيل"


تحت عنوان "مسيرة جيل" وبرعاية مفوض الجنوب في الكشاف المسلم، احتفلت المفوضية بمرور ٣٤ عاماً على تأسيس فوج عمر ابن الخطاب، وذلك في مدرسة المقاصد ضهر المير، بحضور القائد يحيى منصور والمفوض السابق القائد المهندس رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية وعمداء الأفواج، وأهالي الكشافين.

بدأ الحفل بتلاوة العريف عثمان حجاج آيات من القرآن الكريم، وعزف العشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب للنشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية الكشاف المسلم.

تلا ذلك كلمة للعريف أحمد بتكجي الذي رحّب بالحضور وأثنى على نشاط فوج عمر منذ تأسيسه وحتى اليوم.

ثم ألقى القائد خالد البني كلمة الفوج، سارداً تاريخه وأنشطته، وشاكراً أهالي الكشافين على الثّقة التي منحوها للقادة وعلى مساهمتهم في انجاح الأنشطة كافّة.

هذا وتم عرض فيلم أنشطة الفوج، بالاضافة إلى عرض كشفي لفرقة أبو عبيدة، ورقصة لفوج السّيدة رقيّة على أنغام أنشودة "عليك رسولي".

المفوض القائد يحيى منصور ألقى كلمةً شكر فيها الجهود المبذولة لانجاح الفوج، وتعاون الأهالي المستمر، مثنياً على تفاني القادة في سبيل انجاح كافة الانشطة الكشفية.

تلا ذلك سكتش تحت عنوان رقصة نار لرائدات فوج السيدة رقية.

هذا واختتم الحفل بتوزيع دروع وفولارات على اعضاء مجلس المفوضية، وقيادة التدريب وعمداء الافواج، بالاضافة الى دروع واوسمة وجوائز للعناصر الكشفية، وأوسمة الموسيقى على العشيرة الفنية الاولى التابعة للمفوضية، كما تم سحب تومبلا.






































































ليست هناك تعليقات