مشاريع الرحاب السكنية

بالفيديو والصور : الجماعة الاسلاميّة تُحي حفل وفاء لدماء شهدائها


تغطية خاصّة لموقع البهاء | فادي وهبي - عبد القادر حسين

أقامت الجماعة الاسلاميّة مساء أمس الاحد حفلها السّنوي تحت عنوان *وفاءً لدماء شهدائها الأبرار* وذلك في قاعة نادي الفوربي الرّياضي في منطفة القياعة صيدا.

حضر الحفل المسؤول السّياسي للجماعة الاسلاميّة في الجنوب الدّكتور "بسام حمود" ، رئيس بلديّة صيدا المُهندس "محمد السعودي" ، مُفتي صيدا وأقضيتها الشّيخ "سليم سوسان" ، السَّيِّد "أمين الحريري" مُمثِّلًا النّائب "بهية الحريري" ، السَّيِّد "عامر رمضان" مُمثِّلًا النّائب "اسامة سعد" ، مُمثِّل حركة حماس "الشيخ الدكتور أحمد عبد الهادي"،وحضور الدكتور مروان ابو راس  رئيس رابطة علماء فلسطين, وعن مفوضيّة الكشّاف المُسلم القائد "يحيى منصور"، من المخابرات "ممدوح صعب" وحشد من الفعاليّات السّياسيّة والاجتماعيّة ورؤساء جمعيّات أهليّة ومخاتير.

بداية الحفل مع تلاوة آيات من الذّكر الحكيم تلاه النّشيد الوطني اللّبناني وإلقاء قصيدة للمُناسبة أداء الشّيخ "عبد اللطيف الرواس" .

ألقى الشّيخ" مصطفى الحريري" كلمة الجماعة الاسلاميّة مُوجِّهًا فيها التّحية لذكرى الشّهداء مُنوِّهًا إلى أنّ ولادة المُقاومة كانت من صيدا الّتي انطلقت منها قوافل الشّهداء في مواجهة العدو الصّهيوني، هذه المقاومة الّتي وُلدت من رحم الجماعة الاسلاميّة عن طريق قوات الفجر. أمّا في الشّأن السّياسي اللّبناني لفت إلى ضرورة تأليف الحكومة وتسليط الضّوء على من يُعطّل الحكومة إذ ان النّاس لم يعد لديهم قدرة على تحمّل عبء مصاعب الحياة، لديهم حاجات في الاستشفاء، الصّحّة، التّعليم، المياه والكهرباء، فالجميع يتحمّلون مسؤوليّة ما وصلت اليه الأمور مُتوجّهًا إلى فعاليّات مدينة صيدا في أن يحرصوا على المواطن وينحاز الجميع إلى الوطن.

تخلّل الحفل أناشيد دينيّة أحيتها فرقة "أمجاد" و"نجوم غرباء" للفنّ الاسلامي من وحي المُناسبة..


























ليست هناك تعليقات