مشاريع الرحاب السكنية

السعودي في تكريم شخصيات رياضية: رفعوا إسم صيدا وحققوا بطولات


أقام نادي كابيتال فيتنس في صيدا "سبينس"، إحتفالا تكريميا لشخصيات وأبطال من صيدا لهم بصمة بيضاء في الحركة الرياضية الصيداوية في مختلف الألعاب، برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضوره وممثل النائبة بهية الحريري نزار الرواس، ممثل النائب أسامة سعد عدنان بلولي، ممثل محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو شوقي متيرك، ممثل أمين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري رمزي مرجان، ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري يوسف مسلماني، السفير عبدالمولى الصلح، القنصل وسام حجازي، مدير مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العميد ممدوح صعب، ورؤساء إتحادات وأكاديميات رياضية وشخصيات والمحتفى بهم. وكان في إستقبال الحضور صاحبا النادي البطلان أحمد الصفدي ومحمد السقا.

بداية النشيد الوطني، فترحيب من عريف الحفل الإذاعي بلال نقوزي، فكلمة السعودي الذي هنأ إدارة النادي على لفتتها التكريمية لشخصيات وابطال صيدا ممن رفعوا إسم صيدا عاليا في مجال الرياضة وتعزيزها وحققوا البطولات المحلية والعربية والدولية.

ولفت السعودي إلى أن البلدية أنشأت الشبكة الرياضية في صيدا والجوار كإطار جامع للأندية بهدف تعزيز الرياضة والإهتمام بالرياضيين في هذه المنطقة كي يواصلوا تفوقهم وإحراز البطولات في شتى الألعاب الرياضية.

ثم كانت كلمة للصفدي مما جاء فيها: "نكرم اليوم معا نخبة من الذين تركوا بصماتهم البيضاء في مسيرة الحركة الرياضية في صيدا. صيدا مدينة الرياضة التي تستحق الحياة حيث أضحت مدينة يشار إليها بالبنان لما يحققه أبطال صيدا من مراكز وبطولات عالمية ودولية.

توزيع الدروع

بعد ذلك جرى توزيع الدروع على المحتفى بهم وهم:
الدكتور نبيل الراعي - نزار الرواس - محي الدين الظريف - حسن الشماس ـ عدنان مصطفى بلولي - يوسف خليل مسلماني -أحمد المصري ـ احمد الدادا - يوسف ارقدان - احمد مصطفى حبلي - محمود بديع - رشيد الصباغ - ربيع مصطفى السقا - محمد سعدالدين الهبش - مصطفى الزينو - كريم العلايلي - بلال جمعة جمعة - خالد مصطفى بديع - إبراهيم جرجس سليمان - رامي العلايلي - نور الهبش - كمال حبلي ومحمد بركات. 

حنان نداف

ليست هناك تعليقات