مشاريع الرحاب السكنية

سلسلة P30 الخارقة من هواوي... هواتف ستُغيّر القواعد وتُحقق "المعجزات"


نجحت شركة هواوي الصينية الرائدة بإحداث ثورة تكنولوجية في عالم الهواتف الذكية، بفضل سلسلة P30 الخارقة والمتجدّدة من حيث التصميم الفني الرائع، ناهيكم عن التطور السبّاق في مجال الصور الفوتوغرافية والفيديوهات، الذي أعاد من خلال سلسلة HUAWEI P30 كتابة قواعد التصوير بشكل جذري.

فقد ركّزت سلسلة Pمن هواوي، وعلى رأسها هاتف P30 Pro على منح المستخدم تجربة تصوير لا مثيل لها بعدد كاميرات إضافية، وبتصميم ابداعي وأداء خارق يمكن أن يحقق "المعجزات".

في هذا الهاتف نحن لا نتكلم عن خصائص متعلقة بوظائف الهاتف التقليدية، ذلك لأن كاميرا احترافية رباعية من "لايكا" بانتظاركم، وإليكم التفاصيل:

-         تتقن كاميرا P30 Pro الرئيسة بدقة 40 ميجابيكسل مع حساس HUAWEI SuperSpectrum التقاط الضوء في الأماكن القاتمة، إذ يستخدم مصفوفة تصفية ألوان RYYB جديدة، فبدلاً من البكسلات الخضراء في حساسات RGGB التقليدية -الموجودة في كل الأجهزة التي في السوق- يستخدم البكسلات الصفراء التي تتيح للحساس التقاط الضوء الأخضر والأحمر من الطيف المرئي، ما ينتج زيادة كبيرة في القدرة التقاط الضوء تصل الى 40%.

-         وللمشاهد الواسعة، فإن كاميرا Ultra Wide بدقة 20 ميجابيكسل تسمح لك بتضمين عناصر كثيرة في الصور.

-         أما للمشاهد البعيدة فإن كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل تقوم بالمهمة على أكمل وجه، إذ إنها مزوّدة بعدسة سوبر زوم التي تدعم التكبير عالي الدقة حتى 5 مرات، التكبير الهجين حتى 10 مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرّة.

-         ولتقسيم مساحات الصورة بطريقة دقيقة جداً، تساعدك كاميرا Time of Flight أو TOF التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره.

-         وفي موضوع السيلفي لا مجال للبحث، لأن هواوي لا تغفل كاميراتها الأمامية أبداً، لذلك تقدم لك كاميرا سيلفي خارقة بدقة 32 ميجابكسل.

تُضاف إليها سلسلة تقنيات لم تعهدها كاميرات الهواتف من قبل:

ففي الإضاءة الخافتة، أصبح بإمكانك رؤية ما لا تراه بعينك المجرّدة بفضل مستشعر هواوي SuperSpectrum بحجم 1/1.7 إنش وبتقنية RYYB التي تستبدل البكسل الأخضر في تقنية RGGB بالبكسل الأصفر.

الى ذلك ستساعدك هواوي من خلال تقنية AI HDR+ بالدمج بين صورٍ ملتقطة من الكاميرات الأمامية والخلفية وإلغاء تلك التي تعرّضت لإضاءة زائدة أو التي تحتوي على إضاءة قوية من الجهة الخلفية.


الإحتراف يطال الفيديوهات أيضاً

لا تنحصر مميزات الكاميرا في Huawei P30 Pro بالتصوير الفوتوغرافي، بل تتوسع لتطال الفيديوهات. فمستشعر SuperSpectrum يسمح بتصوير فيديوهات في الإضاءة الخافتة وإضفاء الضوء والتفاصيل عليها. أما تقنية AIS وOIS لتثبيت الصور، فتسمح بتصوير فيديوهات ثابتة وتفادي إظهار الإهتزاز الذي يصيب يد المصوّر أحياناً. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ميزة التكبير الفائقة مع عدسة الـSuperZoom تتيح تصوير لقطاتٍ قريبة فائقة الوضوح. فيما أن الذكاء الاصطناعي لتعديل الفيديوهات، يتيح للمستخدمين إضافة تأثيراتٍ مميّزة وموسيقى إلى الفيديوهات ما يجعل من سلسلة هواتف P30 Huaweiأداة للمونتاج.

والجديد الذي يقدمه لك هذا الهاتف، هو إمكانية تصوير الفيديو باستخدام التصوير المزدوج من هواوي، وهو يعني تشغيل كاميرتين معاً لتسجيل الفيديو في الوقت ذاته، إحداهما تلتقط صورة مقربة للمشهد بينما تعمل الأخرى على تسجيل لقطات واسعة جداً في آن، لتحصل بالتالي على منظورين للمشهد نفسه بجهازٍ واحد.


أداء فائق ليكمل النهج

كعادتها، لا تركّز هواوي على خاصية واحدة على حساب الخصائص الأخرى، بل أنها تُصمّم هواتفها لتكون متكاملة. لذلك يعمل هاتف P30 Pro بمعالجٍ كيرين 980 بتقنية 7 نانوميتراً لتقديم أداءٍ فائقٍ وفعالية عالية المستوى.

فضلاً عن ذلك، فقد زوّدت هاتف P30 Pro ببطارية قدرتها 4200Ah وشاحن سوبر تشارج بقدرة 40 واطاً لشحن الهاتف من صفر إلى 70 بالمئة خلال 30 دقيقة.

تصميم متقن يجمع الجمال والأناقة

في أيامنا هذه حيث أصبح الهاتف أكسسواراً يشكّل مع مظهرنا حلقة واحدة، عمدت هواوي لجعل سلسلة P عامةً و P30 Proخصوصاً، محط الأنظار لناحية تصميمها. فهاتف P30 Pro يأتي بشاشةٍ حجمها 6.47 انشاً مع خلفية من عدّة ألوان تتضمن الألوان التالية: الكريستالي اللامع، أورورا، شروق الشمس العنبري، والأسود.

وتتميّز سلسلة هواتف P30 بشاشة عرضٍ كاملة عالية الدقة FHD+ (2340x1080)، مع مستشعر بصمة على الشاشة للحماية. كما يتضمّن هاتف هواوي P30 Pro تكنولوجيا العرض الصوتي لتقديم تأثيراتٍ صوتية عالية الدقة.

مع كلّ هذه الخصائص الرّائعة، أثبتت هواوي أنّها قادرة على تقديم أبرز المواصفات والميّزات في هاتف واحد.

ليست هناك تعليقات