مشاريع الرحاب السكنية

"إسرائيل" تختتم أكبر مناورة عسكرية لمواجهة محتملة مع حزب الله!



أنهى العدو الإسرائيلي أكبر مناوراته العسكرية منذ سنوات، بتمرينات دامت أربعة أيام على الحدود اللبنانية حاكى فيها الآف الجنود والبحرية والقوات اللبنانية حربًا مستقبلية محتملة مع حزب الله. 
ونقلت الصحف العبرية عن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي حضر جزءًا من التدريبات، التي اختتمت الأربعاء، تركيزه على الوحدة الخاصة المسماة  "القوة المدمرة" التي جرى فيها توظيف طائرات F35 والطائرات دون طيار (درونز) في تحويل المواجهة المقبلة إلى نسخة مختلفة عن حرب 2006. 
رئيس الكيان الإسرائيلي روفين ريفلين، والذي شهد جزءًا من التدريبات قال "نحذر حزب الله في إخضاع لبنان للبرنامج الإيراني، ونحذر لبنان من أن يتم استخدامه كقاعدة إيرانية لشن هجمات ضد إسرائيل".
وفي قراءة سلطات الاحتلال الإسرائيلي لنوعية المواجهة التي ستخوضها مع حزب الله في نطاق حرب واسعة محتملة ضد طهران، قال الكابتن إم (يمنع الاحتلال إعلامه من نشر اسمه واضحًا)، وهو نائب قائد فرقة "الأفعى السوداء"، إن التمرينات صُمّمت استعدادًا لجولة طويلة من القتال، وإن الطائرات دون طيار جزء منها، مشيرًا الى افتراضات بأن هذه الحرب ستنجم عن إطلاق صواريخ ضخمة باتجاه جميع المدن والقرى في الوقت ذاته.

ليست هناك تعليقات