مشاريع الرحاب السكنية

5 ميزات جديدة ستضاف إلى تطبيق واتساب على هواتف أندرويد: تعرفوا إليها!


يخطط تطبيق واتسآب لإطلاق تحديثات مثيرة يمكن أن تغير تجربة استخدام تطبيق المراسلة الأشهر عالمياً للأفضل.

وكشف موقع "ذي صن" عن بعض أهم الميزات المتوقع طرحها في تطبيق واتسآب إليكم أبرزها:

- مشاركة الحالة أو القصص اليومية في واتسآب على فايسبوك، حيث يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب "بيتا"، مشاركة تحديثات القصص مع قصص فايسبوك، بكبسة زر واحدة. ومن المتوقع طرح الميزة الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

- ميزة البصمة، وهي ستساعد على إضافة المزيد من الأمان إلى تطبيق واتسآب. وستكون متاحة على هواتف أندرويد أولاً، حيث يمكن تفعيلها من خلال إعدادات الخصوصية. ومن المتوقع إضافة ميزة التعرف إلى الوجوه في مرحلة ما إلى تطبيق المراسلة.

- ترتيب الاتصالات والتي من شأنها ترتيب محادثات واتسآب حسب تفضيل المستخدمين، ما يضمن تجنب فقدان بعض الرسائل. وتعمل الميزة تلقائياً حيث يكتشف التطبيق من تتفاعل معه أكثر من غيره.

- وضعية الظلام، وهذه الميزة لاحظها موقع WABetaInfo، حيث ظهرت على الإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة على هواتف أندرويد. ومن المتوقع أن تعمل الميزة على تحسين تجربة المستخدم وتقنين استهلاك البطارية، كما تتضمن الميزة تفعيل الخلفية السوداء في واتساب.

- وضعية QR، وقد ظهرت بالفعل على تطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى، حيث تتيح إضافة جهات اتصال واتسآب بسهولة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة من هواتفهم.

النهار

ليست هناك تعليقات